TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

26 يونيو.. نهاية الحق في أسهم النعيم القابضة المجانية

26 يونيو.. نهاية الحق في أسهم النعيم القابضة المجانية
أرشيفية

القاهرة - مباشر: قالت شركة النعيم القابضة للاستثمارات، إن نهاية الحق في توزيع الأسهم المجانية الناتجة عن زيادة رأس المال، لمشتري السهم بنهاية جلسة تداول يوم الأربعاء الموافق 26 يونيو/حزيران الجاري.

وأوضحت النعيم القابضة في بيان لبورصة مصر، اليوم الثلاثاء، أنه تقرر توزيع سهم مجاني لكل 10 أسهم أصلية قبل الزيادة اعتباراً من يو الخميس الموافق 27 يونيو الجاري.

   --السيسي يبحث قضية السلام بالمنطقة مع رئيس الكونجرس اليهودي العالمي

  --"ستاندرد تشارترد": مستثمرو النفط قاموا بتسعير لحظة ليمان براذرز

وكانت الجمعية العامة العادية للنعيم القابضة، أقرت توزيع أسهم مجانية بواقع سهم لكل 10 أسهم من الأسهم المصدرة، تمويلاً من الاحتياطيات الواردة بالقوائم المالية في 31 ديسمبر 2018، وذلك لحاملي السهم في كل من السوق المصري وسوق دبي المالي.

يشار، أن الشركة حققت صافي ربح بلغ 1.32 مليون دولار منذ بداية يناير/كانون الثاني حتى نهاية مارس/آذار الماضي، مقابل 2.24 مليون دولار خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وتراجعت الإيرادات المجمعة للنعيم خلال ذات الثلاثة أشهر، حيث سجلت 4.09 مليون دولار بنهاية مارس/آذار، مقابل 5.91 مليون دولار خلال نفس الفترة من العام الماضي.

بينما ارتفعت أرباح الشركة المستقلة حيث سجلت 1.34 مليون دولار خلال الربع الأول من 2019،مقابل 422.08 ألف دولار خلال نفس الفترة من العام الماضي.

 

 

ترشيحات:

أرباح النعيم القابضة ترتفع 42% في 9 أشهر

أرباح النعيم تهبط أكثر من النصف بفعل الإيرادات

البورصة تُقر نشر إفصاح النعيم القابضة لتجديد نظام الإثابة