TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

2 يوليو.. نهاية الحق في توزيع أسهم المصريين للإسكان المجانية

2 يوليو.. نهاية الحق في توزيع أسهم المصريين للإسكان المجانية
أرشيفية

القاهرة - مباشر: قالت شركة المصريين للاسكان والتنمية والتعمير، إن نهاية الحق في توزيع الأسهم المجانية الناتجة عن زيادة رأس المال يوم الثلاثاء الموافق 2 يوليو/تموز المقبل.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الثلاثاء، أنه تقرر توزيع الأسهم المجانية بواقع 0.100243399 سهم مجاني لكل سهم اعتباراً من يوم الأربعاء الموافق 3 يوليو/تموز القادم.

وكانت الجمعية العامة العادية للمصريين للاسكان، وافقت على توزيع أسهم مجانية لزيادة رأس مال الشركة المصدر والمدفوع، ممولة من أرباح مرحلة الظاهرة بالقوائم المالية للعام الماضي، حيث أقرت توزيع 10.34 مليون سهم مجاني بقيمة اسمية جنيهين، بواقع 0.100243399 سهم مجاني لكل سهم أصلي.

وأفادت، أن الأسهم المجانية ستأتي تمويلاًمن الأرباح المرحلة بإجمالي قيمة 20.68 مليون جنيه، لزيادة رأس المال المصدر والمدفوع.

يشار، إلى أن الشركة سجلت صافي ربح بلغ 12.06 مليون جنيه منذ بداية يناير/كانون الثاني حتى نهاية مارس/آذار الماضي، مقابل 6.72 مليون جنيه أرباح خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال ذات الثلاثة أشهر الأولى من 2019، حيث سجلت 16.53 مليون جنيه بنهاية مارس/آذار، مقابل 16.41 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

كما ارتفعت أرباح الشركة في القوائم المستقلة خلال الربع الأول، حيث سجلت 5.45 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 1.12 مليون جنيه أرباح خلال نفس الفترة من العام الماضي.

ترشيحات:

الرقابة المالية توافق على نشر إفصاح زيادة رأسمال المصريين للإسكان

تراجع الإيرادات يهبط بأرباح المصريين للإسكان السنوية 16%

المصريين للإسكان تؤكد عدم امتلاكها مخزون أراضٍ

16 مليون جنيه أرباح المصريين للإسكان خلال 9 أشهر