TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

قبول استقالة أعضاء مجلس إدارة "عقـــار"

قبول استقالة أعضاء مجلس إدارة "عقـــار"
عقارات في الكويت
عقار
AQAR
-3.03% 64.00 -2.00

الكويت - مباشر: أعلنت شركة عقار للاستثمارات العقارية عن قبول الاستقالة المُقدمة من أعضاء مجلس إدارة الشركة، وذلك بعد مناقشتها صباح اليوم الثلاثاء.

وقالت الشركة في بيان للبورصة الكويتية اليوم، إن الأعضاء الذين تم قبول استقالاتهم هم: بدر صالح العيسى (رئيس)، موسى علي أبو طالب (نائب الرئيس)، سمير إبراهيم حبايب (عضو)، الشيخة موضى علي الصباح (عضو) وعبدالله جاسم السعدون (عضو الاحتياط).

وفوض مجلس إدارة الشركة رئيس المجلس أو نائبه لدعوة الجمعية العمومية العادية لإجراء انتخابات في أقرب وقت ممكن، على أن يستمر المجلس في تسيير أعمال الشركة لحين انتخاب أعضاء مُكملين لمجلس الإدارة.

كانت "عقــار" أعلنت الأحد الماضي، عن إتمام تنفيذ صفقة مُتفق عليها ببيع 64.66 مليون سهم من أسهم الشركة على أساس سعر 105 فلوس بقيمة إجمالية تُقدر بنحو 6.79 مليون دينار.

وأعلنت الشركة نهاية مايو/أيَّار الماضي عن تغير هدف ملكية جاسم خالد السعدون ومجموعته في "عقــار" من استثمار طويل الأجل إلى استثمار مُتاح للبيع.

وتمتلك شركة نور الصالحية العقارية الحصة الأكبر في رأسمال "عقــار" بنسبة 27.6 بالمائة، تليها حصة شركة سناتكو الدولية للتجارة العامة بنحو 11.85 بالمائة، ثم أحمد حمد أحمد الحمد بحصة تبلغ 9.73 بالمائة، تليه حصة يوسف زين يوسف الزبن بواقع 8.54 بالمائة، فيما يمتلك البنك الأهلي الكويتي حصة في رأسمال الشركة بحدود 5.49 بالمائة.

ويبلغ رأسمال "عقار" نحو 23.425 مليون دينار، موزعاً على نحو 234.25 مليون سهم بقيمة اسمية 100 فلس لكل سهم.

ترشيحات:

"كابلات" تتسلم طلب شراء بـ 1.7 مليون دينار

كابيتال إنتليجنس تؤكد تصنيفات "كامكو" بنظرة مستقرة

المؤشرات الكويتية تتباين لثاني جلسة على التوالي

معاملات البطاقات المصرفية في الكويت ترتفع 4% بالربع الأول

"أسواق المال" الكويتية توافق على نشرة اكتتاب زيادة رأسمال "كيبكو"

"الكويت الدولي" يصدر صكوكاً بـ 300 مليون دولار