TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الدولية للمحاصيل تعتمد دراسة القيمة العادلة لسهم النيل للزراعة

الدولية للمحاصيل تعتمد دراسة القيمة العادلة لسهم النيل للزراعة
صورة تعبيرية

القاهرة - مباشر: اعتمد مجلس إدارة شركة الدولية للمحاصيل الزراعية، دراسة القيمة العادلة لسهم شركة النيل للزراعة والصناعات الغذائية، والتي من المقرر بيعها من قبل شركة بولي سيرف للزراعة والصناعات الغذائية، التي تساهم فيها الدولية للمحاصيل بنسبة 24.16%.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الثلاثاء، أنه تم تحديد القيمة العادلة لسهم النيل للزراعة والصناعات الغذائية بقيمة 242.47 جنيه للسهم.

يشار إلى أن مجلس إدارة شركة بولي سيرف للزراعة والصناعات الغذائية، والتي تساهم فيها الدولية للمحاصيل الزراعية بنسبة 24.16%، قرر بيع حصته البالغة نحو 30% من أسهم شركة النيل للزراعة والصناعات الغذائية.

وأوضحت الدولية للمحاصيل في مارس الماضي، أن مجلس إدارة بولي سيرف للزراعة قرر بيع 567 ألف سهم من النيل للزراعة والصناعات الغذائية بسعر 396.83 جنيه للسهم بقيمة 225 مليون جنيه.

وأضافت الدولية للمحاصيل أنها لن تستفيد من عملية البيع في الوقت الحالي؛ حيث إن ميزانية بولي سيرف للزراعة تنتهي في 31 ديسمبر المقبل، منوهة بأن استفادتها من عملية البيع مرتبطة بنتائج أعمال بولي سيرف للزراعة وقرارات الجمعية العامة لبولي سيرف بالتوزيع من عدمه.

يشار إلى أن الشركة حققت 113.29 مليون جنيه أرباح في الفترة من يوليو/تموز إلى مارس/أذار، مقابل 83.37 مليون جنيه أرباح في الفترة المقارنة.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال الفترة إلى 364.03 مليون جنيه مقابل 304.06 مليون جنيه في الفترة المقارنة.

ترشيحات

الدولية للأسمدة بصدد دراسة شراء نسبة من أسهم شركتين بالبورصة

عمومية الدولية للأسمدة تعتمد نتائج الأعمال السنوية

الدولية للمحاصيل تتحول للخسائر بالنصف الأول