TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"باتك": تكليف تركي الثنيان بمنصب الرئيس التنفيذي

"باتك": تكليف تركي الثنيان بمنصب الرئيس التنفيذي
مقر تابع لشركة باتك للاستثمار والأعمال اللوجستية
باتك
4110
43.09% 2.59 0.78

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة باتك للاستثمار والأعمال اللوجستية عن قبول الطلب المقدم من فهد بن مبارك القثامي، لإعفائه من التكليف بمنصب الرئيس التنفيذي للشركة نظراً لظروفه الخاصة.

وقالت الشركة، في بيان على "تداول" اليوم الثلاثاء، إنه تم تكليف تركي معتوق الثنيان بمنصب الرئيس التنفيذي للشركة وذلك لتسيير أعمالها لحين تعيين رئيس تنفيذي جديد.

وأشارت إلى أنه تم تكليف الثنيان بالمنصب، إلى جانب منصبه الحالي (الرئيس التنفيذي للشركة العربية لخدمات الأمن والسلامة - أمنكو التابعة للشركة).

كما نوهت إلى أن فهد القثامي، سيبقى عضواً بمجلس إدارة شركة باتك؛ للفترة الحالية لدورة المجلس.

وأوضحت أنه سبق لتركي الثنيان أن عين بمنصب مدير عام للحلول الأمنية بشركة أمنكو في أبريل 2018م وطور الخدمات الأمنية المقدمة للعديد من عملاء أمنكو ووسع الخدمات الأمنية المقدمة لهم.

وقالت إنه يمتلك خبرة واسعة في مجالات مختلفة للخدمات الأمنية امتدت لأكثر من 20 عاماً في شركة أرامكو السعودية حيث كان يرأس قسم العمليات الأمنية البحرية فيها.

وهو حاصل على بكالوريوس في علوم الحاسب والمعلومات وماجستير في إدارة الأعمال من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن وعضو في العديد في العديد من المنظمات الدولية.

وأعلنت الشركة، في يناير / كانون الثاني الماضي، عن قبول استقالة عمر بن عبدالعزيز المحمدي من منصب الرئيس التنفيذي بناءً على طلبه، وتكليف فهد بن مبارك القثامي بالمنصب.

ترشيحات:

الدفاع الجوي السعودي يسقط طائرتين بدون طيار باتجاه خميس مشيط

هيئة النقل العام توافق على إطلاق خدمة "كريم باص" بالسعودية

الطاقة السعودية: حلول عاجلة لمعالجة أسباب انقطاع الكهرباء بنجران

"دبي للسياحة" تدخل شراكة استراتيجية لاستقطاب مزيد من السعوديين

القحطاني: 45 مليار ريال إجمالي دفعات "حساب المواطن" منذ انطلاقه