TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البورصة تُقر الحدود السعرية لتحركات سهم بي إنفستمنتس القابضة

البورصة تُقر الحدود السعرية لتحركات سهم بي إنفستمنتس القابضة
البورصة المصرية - أرشيفية

القاهرة - مباشر: أعلنت البورصة المصرية، الحدود السعرية لتحركات سهم شركة بي انفستمنتس القابضة، بدءاً من بداية أول جلسة تداول على الورقة المالية بدون الحق في الكوبون وحتى نهاية جلسة التداول التي يتم فيها تسجيل سعر إقفال جديد.

وأوضحت البورصة في بيان اليوم الاثنين، أنه سيسمح بتحرك السعر هبوطاً بنسبة 15% تقريباً ويكون حد الإيقاف المؤقت هبوطاً بنسبة 10.28% تقريباً من سعر إقفال الورقة المالية بنهاية جلسة تداول اليوم -نهاية الحق في الكوبون-.

*تشريعية النواب المصري تعتمد تعديل العقوبات بقانون النفقة

*بحد أدنى 150جنيهاً.. النواب المصري يُقر زيادة المعاشات 15%

وأضافت أنه تقرر أن يتم احتساب مقدار حد الإيقاف المؤقت ومقدار الحدود السعرية هبوطاً بناءً على السعر النظري (آخر سعر إقفال مطروحا منه قيمة التوزيع) ويظل حد الإيقاف المؤقت ومقدار الحدود السعرية صعوداً دون تغيير.

ومن المقرر أن يتم توزيع كوبون بى انفستمنتس رقم (5) بواقع 50 قرشاً للسهم بدءاً من 13 يونيو المقبل.

وكانت الجمعية العامة العادية لبى انفستمنتس القابضة، أقرت مقترح مجلس الإدارة بتوزيع 80 مليون جنيه على المساهمين عن أرباح العام الماضي، بواقع كوبون نقدي 50 قرشاً للسهم.

يشار إلى أن الشركة سجلت صافي ربح بلغ 35.48 مليون جنيه منذ بداية يناير/كانون الثاني حتى نهاية مارس/آذار الماضي، مقابل 33.53 مليون جنيه أرباح خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفع إجمالي إيرادات بي انفستمنتس خلال الثلاثة أشهر الأولى من 2019 حيث سجلت 50.24 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 42.58 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2018.

كما ارتفعت أرباح الشركة وفقاً للقوائم المستقلة؛ حيث بلغت 7.93 مليون جنيه خلال الربع الأول من 2019، مقابل 4.76 مليون جنيه خلال نفس الربع من العام الماضي.

ترشيحات:

علاء سبع يشتري 1.26 مليون من أسهم بي إنفستمنتس

بي.انفستمنتس تبدأ تشغيل محطة طاقة شمسية على الشبكة القومية للكهرباء

بي انفستمنتس توضح نسبة ملكيتها في ابتكار للتمويل

فيتاس مصر تحصل على ترخيص مزاولة التمويل متناهي الصغر