TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

قيمة استثمار اللدائن الحديثة..بيتومود تقرر توزيع 46 مليون جنيه للمساهمين

قيمة استثمار اللدائن الحديثة..بيتومود تقرر توزيع 46 مليون جنيه للمساهمين
أرشيفية
بيتومود
WATP
104.60% 8.00 4.09

القاهرة - مباشر: اعتمد مجلس إدارة شركة الحديثة للمواد العازلة - مودرن ( بيتومود)، تقرير المستشار المالي المستقل بشأن تحديد القيمة العادلة على استثمار الشركة بأسهم شركة اللدائن الحديثة، وذلك تمهيداً لتوزيع استثمار بيتومود في اللدائن الحديثة -توزيع مجاني- على مساهمي الشركة.

وأوضحت بيتومود، في بيان لبورصة مصر، أن مجلس الإدارة وافق على إجراء التوزيع المجاني بقيمته الاستثمارية الدفترية وهي 45.85 مليون جنيه، وذلك في حدود ما تم إقراره في تلك الدارسة.

*تشريعية النواب المصري تعتمد تعديل العقوبات بقانون النفقة

*بحد أدنى 150جنيهاً.. النواب المصري يُقر زيادة المعاشات 15%

وكانت بيتومود، قالت بنهاية مايو الماضي، إنها قامت بتعيين شركة إيجي ترند للاستشارات المالية عن الأوراق المالية كمستشار مالي مستقل لتقييم ودراسة توزيع استثمار بيتومود في شركة اللدائن الحديثة والبالغة 99.98% توزيعاً مجانياً على المساهمين، وتحديد القيمة العادلة لكافة أصول وخصوم هذا الاستثمار.

كما قامت بتعيين مكتب زكي هاشم مستشاراً قانونياً للتوزيع المجاني لاستثمار الشركة في اللدائن الحديثة.

ويشار أن الجمعية العامة للشركة وافقت في أبريل الماضي على السير في إجراءات توزيع استثمار بيتومود في شركة اللدائن الحديثة على المساهمين.

يشار أن الشركة حققت صافي ربح خلال الفترة بـ 19.49 مليون جنيه، مقابل أرباح بلغت بـ 5.77 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من 2018، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الاقلية.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال الربع الأول من العام الجاري لتسجل 132.68 مليون جنيه، مقارنة بـ97.501 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

ترشيحات:

توزيع كوبون "بيتومود" بواقع 10 قروش للسهم

البورصة تُقر الحدود السعرية لتحركات سهم بيتومود