TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إنفستكورب يستحوذ على11مجمعاً سكنياً بـ370 مليون دولار بالولايات المتحدة

إنفستكورب يستحوذ على11مجمعاً سكنياً بـ370 مليون دولار بالولايات المتحدة
لافتة تحمل شعار شركة إنفستكورب
إنفستكورب
INVCORP
0.00% 11.50 0.00

مباشر: أعلن "إنفستكورب"، المؤسسة المالية العالمية المتخصصة في الاستثمارات البديلة، اليوم الاثنين عن استحواذه على 11 عقاراً سكنياً عائلياً جديداً في الولايات المتحدة، يضمون 2615 وحدة سكنية بسعر إجمالي بلغ نحو 370 مليون دولار أمريكي.

وبحسب بيان تلقاه مباشر اليوم الاثنين، يمثل هذا الاستحواذ أكبر صفقة استحواذ عقارية لإنفستكورب في الولايات المتحدة خلال العقد الماضي.

 * تحسن ظروف العمل بالإمارات بأسرع وتيرة منذ 5 سنوات

 * عبدالله بن زايد لنظيره الألماني:"نرحب بأية جهود.. لتهدئة التوتر في المنطقة"

وقال محمد العارضي، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي في إنفستكورب: "تمثل صفقة الاستحواذ المتنوعة إنجازاً لذراعنا المتخصص بالاستثمار العقاري.

وتعتبر أكبر محفظة عقارية نستحوذ عليها في السوق الأمريكية منذ أكثر من 10 سنوات.

وتابع: تشكل استثماراتنا في المجال العقاري محركاً حيوياً لاستراتيجية النمو العالمي الطموحة التي ننتهجها على المدى الطويل، التي نتطلع من خلالها إلى توسعة محفظة أصولنا المُدارة لتصل قيمتها إلى 50 مليار دولار".

وتقع العقارات في ست مناطق رئيسية ضمن خمس ولايات وهي: أورلاندو، فلوريدا؛ تامبا، فلوريدا؛ رالي، كارولينا الشمالية؛ أتلانتا، جورجيا؛ فيلاديلفيا، بنسيلفانيا؛ سانت لويس، ميسوري.

وقد أنجز إنفستكورب هذه الصفقة بالشراكة مع "إيكوس كابيتال بارتنرز"، المشغل الرائد لصناديق الاستثمار العقاري ومقرها فيلادلفيا.

 وفي إطار هذه الشراكة، ستتولى "ماديسون آبارتمنت جروب"، التابعة لشركة "إيكوس"، مهمة إدارة عقارات المحفظة في الموقع.

وقال مايكل موريارتي، المدير في الاستثمار العقاري في إنفستكورب: "ما زلنا نرى فرصاً استثمارية مجزية في سوق العقارات العائلية بالولايات المتحدة؛ نظراً لكونها تمثل فئة أصول عالية الأداء والسيولة تستمد قوتها من الأداء الإجمالي لاقتصاد وسوق العمل الأمريكي.

وعلى غرار العديد من استثماراتنا الأخيرة في العقارات العائلية، تتمتع أُصول هذه المحفظة بمقومات جاذبة بفضل تواجدها في المناطق التي تعتبر إما أسواق نمو رئيسية أو مناطق ذات كثافة سكانية عالية مع نقص المعروض من الوحدات الجديدة

ويتميز كل مجمع عقاري في هذه المحفظة بمستويات إشغال حالية قوية وفرصة كبيرة للقيام بمشاريع ترميم وتجديد تسهم في تحقيق قيمة مضافة".

وتم تصنيف إنفستكورب، من خلال استحواذه على نحو 7,700 وحدة عقار، ضمن قائمة أكبر عشر مستثمرين في الوحدات العقارية العائلية في الولايات المتحدة خلال الـ12 شهراً الماضية؛ وفقاً لشركة الأبحاث "ريل كابيتال أناليتيكس".

 ومنذ عام 1996، استحوذ إنفستكورب على أكثر من 600 عقار بقيمة إجمالية بلغت أكثر من 16 مليار دولار.

ترشيحات:

محمد بن زايد يبحث التعاون بقطاع البرمجيات.. مع "فيستا إيكويتي" الأمريكية

إطلاق مشروع بناء أول منزل بتقنيات الـ3D بمجمع الشارقة للابتكار

"الاتحاد للطيران" تُعلق رحلتين إلى الخرطوم حتى إشعار آخر