TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"إمباور" تطلق حملة لترشيد استهلاك طاقة تبريد المناطق

"إمباور" تطلق حملة لترشيد استهلاك طاقة تبريد المناطق
مقر شركة امباور

أبوظبي -مباشر: أطلقت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور" حملتها الصيفية لترشيد استهلاك طاقة تبريد المناطق تحت شعار" C and save more 24Switch to " والتي تبدأ في يونيو الحالي وتستمر حتى نهاية فصل الصيف.

وبحسب بيان لـ إمباور تلقاه "مباشر" يوم الأحد، تشجع الحملة المتعاملين على الحد من استهلاك طاقة تبريد المناطق خلال فترة الصيف من خلال ضبط درجة حرارة مكيف الهواء عند 24 درجة مما سيحقق تكلفة أقل لفواتيرهم والمحافظة على البيئة وتوفير الطاقة وحماية الموارد نحو عالم أخضر.

 * "أبوظبي للاستثمار" و"جي.آي.سي" يستثمران 495 مليون دولار في شركة هندية

  * 95 مليار درهم تمويلات العقارات بدبي منذ بداية 2019

وأشارت إلى أن الحملة تستهدف كل شرائح المتعاملين في المنشآت السكنية والتجارية والتي تغطيها خدمات "إمباور" والذي يزيد عددهم على 100 ألف متعامل.

كما تحرص الشركة الى إطلاق حملات الاستهلاك باستمرار لنشر الوعي وتعزيز مشاركة المتعاملين الذين يمثلون دوراً مهماً في تحقيق التنمية المستدامة.

وقال أحمد بن شعفار الرئيس التنفيذي لـ"إمباور" إن ترشيد استهلاك طاقة تبريد المناطق في فترة الصيف خاصة يساهم في المحافظة على الموارد الطبيعية وحماية البيئة.

وأشار إلى سعى إمباور الدائم للمساهمة في خفض استهلاك الطاقة وصولا إلى تحقيق حلول الاستدامة نحو الاقتصاد الأخضر.

يذكر أن إمباور حققت وفورات من الطاقة الكهربائية وصلت إلى 1160 ميجاوات من الكهرباء حتى نهاية 2018 وبلغت القيمة الإجمالية لتوفير المؤسسة من الطاقة الكهربائية 3 مليارات درهم حتى نهاية العام نفسه.

ترشيحات:

مسؤول إماراتي: مراجعة المزيد من رسوم الخدمات الحكومية

المركزي الإماراتي: 6 تدابير استباقية لمواجهة المخاطر الإقتصادية

عمومية "منازل العقارية" تُقر تعديل اسم الشركة

"الصفوة مباشر" تُعيِّن رئيساً تنفيذياً جديداً