TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

10 يونيو..فتح سوق الصفقات لعرض شراء أسهم يونيفرت تمهيداً للشطب

10 يونيو..فتح سوق الصفقات لعرض شراء أسهم يونيفرت تمهيداً للشطب
البورصة المصرية- أرشيفية
يونيفرت
UNFO
770.97% 0.31 2.39

القاهرة - مباشر: أعلنت البورصة المصرية، عن فتح سوق الصفقات الخاصة (OPR) لشراء شركة يونيفرت للصناعات الغذائية أسهم المساهمين الراغبين فى بيع أسهمهم، بناءً على قرار الجمعية العامة غير العادية للشركة بالموافقة على شطب أسهمها من البورصة شطباً اختيارياً. 

وأوضحت البورصة في بيان اليوم الأحد، أنه سيتم فتح سوق الصفقات الخاصة بداية من جلسة تداول 10 يونيو الجاري وحتى نهاية جلسة تداول 17 يونيو، لتسجيل أوامر البيع والشراء وذلك بسعر 1.01 جنيه للسهم.

*مصر تفتتح محطات مترو "هارون ونادي الشمس وألف مسكن"..منتصف يونيو

*قناة السويس تسجل أعلى تحويلات مالية للخزانة العامة في تاريخها

ونوهت بأنه على جميع شركات السمسرة تسجيل أوامر البيع والشراء في السوق الخاص بذلك بالبورصة (OPR) على أن تكون جميع الأوامر مفتوحة المدة (OPEN) وكذلك بالنسبة لأوامر حجز الكميات المسجلة، كما يجب مراعاة عدم القيام بأي تعديلات على أكواد العملاء البائعين تؤدي إلى إيقافها وذلك حتى تمام تنفيذ الصفقة.

وأضافت أنه على شركات السمسرة مراجعة أوامرها من خلال شاشات متابعة الأوامر بالنظام قبل نهاية جلسة تداول 17 يوليو الجاري، على أن تقوم الشركات بإجراء أي تعديلات في أوامرها قبل نهاية هذا الموعد ولن يسمح بإجراء أي تعديلات على بيانات الأوامر بعد نهاية هذا الموعد.

يذكر أن رأسمال الشركة المصدر يبلغ 89.8 مليون جنيه مصري، موزعاً على 89.80 مليون سهم، بقيمة اسمية قدرها جنيه للسهم الواحد (ممثلاً في 8 إصدارات).

يشار إلى أن الجمعية العامة غير العادية وافقت على الشطب الاختياري للشركة من البورصة المصرية، وفتح حساب أسهم الشطب يتم تكويده بالبورصة المصرية لشراء أسهم المساهمين غير الراغبين للبقاء بعد الشطب.

وسجلت الشركة صافي خسائر بلغ 3.62 مليون جنيه منذ بداية يناير/كانون الثاني حتى نهاية مارس/آذار، مقابل 4.005 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال الثلاثة أشهر الأولى من 2019 حيث سجلت 14.82 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 5.25 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2018.

ترشيحات:

يونيفرت الغذائية تتقدم لشطب أسهمها اختيارياً من البورصة المصرية

خسائر يونيفرت الغذائية تتراجع 9% خلال الربع الأول

مساهمو يونيفرت يُقرون الشطب الاختياري من البورصة المصرية