TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أبوظبي تستضيف مؤتمر الرعاية الصحية الأولية يونيو الجاري

أبوظبي تستضيف مؤتمر الرعاية الصحية الأولية يونيو الجاري
إعلان توصيات المؤتمر في إحدى دوراته السابقة

أبوظبي – مباشر: تستضيف العاصمة الإماراتية أبوظبي يوم 19 يونيو/ حزيران الحالي أعمال المؤتمر السنوي الثاني للرعاية الصحية الأولية.

و أكد وكيل دائرة الصحة في أبوظبي - التي تنظم المؤتمر بالتعاون مع المجموعة الشرقية المتحدة للخدمات الطبية، أهمية هذا الحدث الذي يعد منصة لمواصلة الجهود المبذولة للإسهام في إرساء منظومة صحية بمستوى عالمي في الإمارة قائمة على تعزيز الدور المحوري لمراكز الرعاية الصحية الأولية والتي تعتبر المدخل الرئيسي للخدمات الصحية.

وأضاف محمد حمد الهاملي، أنه سيتحدث في المؤتمر عدد من المسؤولين في الدائرة و المعنيين من بينهم نيل كلارك مدير إدارة الاستثمارات والطاقة الاستيعابية بالإنابة في دائرة الصحة - أبوظبي والدكتورة شرينة المزروعي مدير إدارة الأمراض غير السارية في الدائرة و إيرك كورنيف نائب رئيس السياسة العامة و الالتزام في نظام تبادل المعلومات الصحية "ملفي" الذي تم الإعلان عنه في إمارة أبوظبي بداية هذا العام.

كما يتحدث في المؤتمر أيضا الدكتورة ثمينة أحمد رئيسة المؤتمر استشارية طب الأسرة في مراكز هيلث بلاس للأسرة والدكتور عبد الرزاق القدور استشاري أمراض القلب في مستشفى دانة الإمارات للنساء و الأطفال في أبوظبي إلى جانب كلمات لمشاركين آخرين.

و قال محمد علي الشرفاء الحمادي الرئيس التنفيذي للمجموعة الشرقية المتحدة للخدمات الطبية في أبوظبي إن تطوير مستويات الأداء في المراكز الصحية الأولية من شأنه أن يسهم في تخفيف الضغط على المراكز التخصصية والمستشفيات وذلك عبر علاج النسبة الأكبر من الحالات في مراكز الرعاية الصحية الأولية.

ترشيحات

"غرفة الشارقة" تشارك في مؤتمر الاتحاد العالمي لغرف التجارة بالبرازيل

العقار الإماراتي في الطريق لقفزة كبرى.. وهذه الأسباب

الإمارات والسعودية والنرويج تكشف نتائج تحقيق هجمات الفجيرة..بمجلس الأمن