TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"غرفة الشارقة" تشارك في مؤتمر الاتحاد العالمي لغرف التجارة بالبرازيل

"غرفة الشارقة" تشارك في مؤتمر الاتحاد العالمي لغرف التجارة بالبرازيل
غرفة تجارة وصناعة الشارقة

أبوظبي - مباشر: تشارك غرفة تجارة وصناعة الشارقة في أعمال "مؤتمر الاتحاد العالمي لغرف التجارة"، التابع لغرفة التجارة الدولية، والذي يقام في نسخته الحادية عشرة في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية خلال الفترة 12- 14 يونيو/حزيران الجاري.

وأفادت غرفة الشارقة، اليوم السبت، أنها عززت شراكتها مع الاتحاد العالمي لغرف التجارة بإعلانها الرعاية الذهبية للمؤتمر الذي يقام تحت شعار "خلق مستقبل مشترك"، وفقاً لوكالة أنباء الإمارات "وام".

   --الشرطة السودانية توضح حقيقة محاولة تهريب البشير ورموز نظامه

  --بتنسيق عُماني إماراتي ..تعليق رحلات خط "مسقط-دبي" بعد حادث مؤسف

وسيكون للغرفة جناح خاص خلال معرض المؤتمر لتعريف المشاركين بالخدمات والتسهيلات والمبادرات التي تقدمها الغرفة لمجتمع الأعمال وعرض الفرص الاستثمارية المتوفرة في مختلف القطاعات الاقتصادية في إمارة الشارقة إضافة لتسليط الضوء على بيئة الأعمال في الإمارة.

ويضم وفد الغرفة عددا من كبار المسؤولين والموظفين من عدة إدارات تنفيذية وذلك ضمن استراتيجية الغرفة نحو تأهيل وتدريب كوادرها وإطلاعهم على أفضل الممارسات، حيث ستكون هناك لقاءات واجتماعات متعددة مع كبار قادة غرف التجارة العالمية وصناع القرار حول العالم.

وقال مدير عام غرفة تجارة وصناعة الشارقة، إن مشاركة الغرفة في المؤتمر - للعام السادس على التوالي - بصفتها الراعي الذهبي لهذا الحدث العالمي الكبير ومشاركتها في إحدى جلسات المؤتمر بورقة عمل إلى جانب ما يزيد عن 80 متحدثا في حوالي 25 جلسة نقاش تفاعلية وورشة عمل متنوعة المواضيع تهم التجارة الدولية وعمل غرف التجارة العالمية لتبادل الخبرات ومناقشة الأمور المتعلقة بقطاع الأعمال، يعد نجاحا لرسالة الغرفة في تعزيز مكانتها في المحافل الاقتصادية العالمية.

وأضاف محمد أحمد أمين، أن المشاركة في الحدث العالمي يعتبر ترجمة لرؤية الغرفة نحو الإنطلاق بمجتمع الأعمال المحلي إلى العالمية وترسيخ دور إمارة الشارقة كلاعب رئيس في الحركة التجارية الدولية.

ترشيحات

بسبب الأحداث الجارية.. مصر للطيران تلغي 3 رحلات إلى الخرطوم

مصر..مصرع 4 إرهابيين من المتورطين بالهجوم الأخير على كمين بالعريش