TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اتفاقية تعاون بين "دو" و"أبوظبي الإسلامي"

اتفاقية تعاون بين "دو" و"أبوظبي الإسلامي"
عقب توقيع اتفاقية التعاون بين «دو» وأبوظبي الإسلامي، من المصدر
دو
DU
0.36% 5.57 0.02

دبي - مباشر: عززت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعاونها مع مصرف أبوظبي الإسلامي في مجال خدمات مركز بيانات عالمية المستوى

وبموجب اتفاقية بين الجانبين، ستواصل دو توفير حلول شبكية متقدمة لمصرف أبوظبي الإسلامي بهدف زيادة الكفاءة التشغيلية والخدمات الشبكية، بالإضافة إلى ذلك، ستقدم دو حلول اتصال مبتكرة بين الأجهزة والآلات إلى جانب تقنيات اتصال مدارة بما يساهم في نهاية المطاف في تعزيز تجربة عملاء المصرف؛ وفقاً لبيان صحفي.

 - إنفوجرافيك.. السعودية تستقبل 3 قمم كبرى بمكة

 - وكالة: مؤسس أبراج الإماراتية خارج القضبان بكفالة 19 مليون دولار

وقال فريد فريدوني، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، حلول المؤسسات: "يمثّل تعاوننا الجديد مع مصرف أبوظبي الإسلامي جزءاً من جهودنا المبذولة لتعزيز قطاع الخدمات المالية في دولة الإمارات بالاعتماد على أحدث حلول وخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

ونحن ملتزمون بتزويد المصرف الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة بمحفظة متكاملة من أحدث حلول وتقنيات الاتصال المدارة بما ينسجم مع متطلباته واحتياجاته".

وسيستفيد مصرف أبوظبي الإسلامي من البنية التحتية عالمية المستوى لمراكز البيانات التي توفرها دو والمدعومة بتقنيات اتصال عالية السرعة ومستوى عالٍ من المرونة إلى جانب وصلات وروابط احتياطية متعددة.

ترشيحات:

 - الإمارات تطلق مبادرة "مليون مبرمج أردني"

 - ارتفاع 4 بورصات خليجية بختام تعاملات اليوم.. والسعودية تهبط 1.6%

 - 5 أيام إجازة عيد الفطر في سوق دبي المالي

 - مسح.. الأجانب يجنون الأرباح في سوق دبي.. ويقتنصون أسهم أبوظبي