TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البورصة تقر تعديل غرض واسم الوادي للاستثمار

البورصة تقر تعديل غرض واسم الوادي للاستثمار
البورصة المصرية - أرشيفية

القاهرة - مباشر: قررت لجنة قيد الأوراق المالية بالبورصة المصرية، تعديل اسم شركة الوادي للاستثمار السياحي، ليصبح اسم الشركة الوادى العالمية للاستثمار والتنمية، بجدول قيد الاوراق المالية المصرية، في ضوء تعديل المادة رقم ( 2) من النظام الاساسي للشركة.

وأضافت البورصة في بيان للبورصة، اليوم الأربعاء، أن اللجنة وافقت أيضاً على قيد تعديل غرض الشركة في ضوء تعديل المادة (3) من النظام الأساسي، وذلك بإضافة أنشطة جديدة لغرض الشركة الرئيسي، كما يلي:

*قرار جمهوري بتعيين الفقي عضواً بمجلس إدارة البنك المركزي المصري

*التضامن الاجتماعي تبدأ صرف معاشات يونيو السبت المقبل بمناسبة العيد

 " إقامة وإدارة وتشغيل مستشفى متكامل وما تضمه من أنشطة داخلية علاجية أو خدمية، وأن يقدم المستشفى 10% بالمجان سنوياً من عدد الأسرة التي يتم شغلها بالنسبة إلى المستشفى ومن الحالات التى يتم تقديم الخدمة الطبية أو العلاجية لها، الإستثمار العقارى والتنمية العمرانية من شراء وبيع وتقسيم الأراضى وإقامة المنشآت عليها وإستغلالها بتمليك وتأجير وحداتها ومدها بالمرافق،على أن يتم إفراد حسابات مستقلة لكل نشاط على حدة".

"ويجوز للشركة أن تكون لها مصلحة أو تشترك بأى وجه من الوجوه مع الشركات وغيرها التى تزاول أعمالاً شبيهة بأعمالها أو التى قد تعاونها على تحقيق غرضها فى مصر أو فى الخارج, كما يجوز لها أن تندمج فى الهيئات السالفة أو تشتريها أو تلحقها بها وذلك طبقاً لأحكام القانون ولائحته التنفيذية ". 

وأوضحت أنه سيتم تعديل اسم الشركة على قاعدة بيانات البورصة اعتباراً من بداية جلسة تداول غداً الخميس.

وحققت الشركة أرباحاً بلغت 32.9 مليون جنيه خلال الفترة من يناير إلى  ديسمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 20.12 مليون جنيه في العام المقارن.

وزادت إيرادات الشركة من النشاط الفندقي خلال الفترة إلى 19.47 مليون جنيه، مقابل إيرادات بلغت 16.9 مليون جنيه في الفترة العام المقارن.

ترشيحات:

الوادي للاستثمار تُنهي تراخيص مشروع إداري بإيرادات متوقعة 300مليون جنيه

حكم ببراءة رئيس جولدن كوست والوادي للاستثمار

سكاي لايت تفاضل بين 3عروض لإدارة طرح أسهمها ببورصة مصر