TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البورصة تُقر إجراءات شطب أسهم يونيفرت اختيارياً

البورصة تُقر إجراءات شطب أسهم يونيفرت اختيارياً
البورصة المصرية - أرشيفية
يونيفرت
UNFO
770.97% 0.31 2.39

القاهرة - مباشر: وافقت لجنة قيد الأوراق المالية بالبورصة المصرية، على سير شركة يونيفرت للصناعات الغذائية، في اجراءات شطب القيد الاختياري لأسهم الشركة من جدول قيد الأوراق المالية المصرية - اسهم – ( سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة) بعد تنفيذ عملية شراء لأسهم المساهمين المتضررين بما فيهم المعترضين.

وأوضحت البورصة في بيان اليوم الأربعاء، أنه تم ايقاف التعامل على أسهم الشركة بالسوق المفتوح اعتباراً من بداية جلسة تداول يوم الأحد الماضي.

*بيان.. المتحدث العسكري المصري يرد على تقرير "هيومان رايس ووتش"

*قرار جمهوري بتعيين الفقي عضواً بمجلس إدارة البنك المركزي المصري

وأضافت أن نسبة الأسهم حرة التداول بلغت 14.11453% من إجمالي أسهم الشركة.

وأشارت أنه سيتم عرض الشطب النهائي لقيد أسهم الشركة على لجنة القيد بعد تنفيذ عملية شراء الشركة لأسهم المساهمين المتضررين من الشطب بما فيهم المعترضين مع حذف بيانات الشركة من على قاعدة بيانات البورصة.

جدير بالذكر، أن رأس مال الشركة المصدر يبلغ 89.8 مليون جنيه جنيه مصري موزعة على 89.80 مليون سهم بقيمة اسمية قدرها جنيه للسهم الواحد ( ممثلا في ثمانية إصدارات ).

يشار إلى أن الجمعية العامة غير العادية وافقت على الشطب الاختياري للشركة من البورصة المصرية، وفتح حساب أسهم الشطب يتم تكويده بالبورصة المصرية لشراء أسهم المساهمين غير الراغبين للبقاء بعد الشطب.

وسجلت الشركة صافي خسائر بلغ 3.62 مليون جنيه منذ بداية يناير/كانون الثاني حتى نهاية مارس/آذار، مقابل 4.005 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال الثلاثة أشهر الأولى من 2019 حيث سجلت 14.82 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 5.25 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2018.

ترشيحات:

يونيفرت الغذائية تتقدم لشطب أسهمها اختيارياً من البورصة المصرية

خسائر يونيفرت الغذائية تتراجع 9% خلال الربع الأول

مساهمو يونيفرت يُقرون الشطب الاختياري من البورصة المصرية