TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"فنادق" الكويتية تستعد لإطلاق علامات تجارية جديدة

"فنادق" الكويتية تستعد لإطلاق علامات تجارية جديدة
الفنادق الكويتية
فنادق
KHOT
9.50% 196.00 17.00

الكويت - مباشر: قال نائب رئيس مجلس إدارة الفنادق الكويتية إن الشركة تستعد لإطلاق علامات تجارية جديدة في قطاع فنادق الثلاثة والأربعة نجوم، حيث يتم حالياً الإعداد لها.

وبحسب الأنباء، قال فوزي المسلم إن الشركة عملت على زيادة حصتها السوقية بقطاع الفنادق، كما حققت فنادق الشركة في صلالة والقاهرة والكويت ارتفاعاً في الإيرادات بنسبة 6 بالمائة لتصل إلى 828 ألف دينار.

* "فنادق" الكويتية توقع عقداً مع الديوان الأميري بـ 1.2 مليون دينار

* "موديز" تثبت تصنيفات ودائع "بيتك" وترفع التقييم الائتماني الأساسي للبنك

ونوه المسلم خلال كلمته أمام عمومية الشركة التي انعقدت أمس الثلاثاء، بأنه على الرغم من التحسن في الأداء التشغيلي للفنادق فقد حقق القطاع خسارة قدرها 47 ألف دينار.

وعلى صعيد قطاع الأغذية والمشروبات وفي إطار التراجع الذي يشهده هذا القطاع، فقد اتخذت الشركة عدة خطوات لمواجهة هذا التراجع تمثلت بالدخول في شراكات استراتيجية تعزز من القدرة التنافسية، وتنويع الأنشطة ورفع الكفاءة التشغيلية.

من جانبه، قال رئيس مجلس إدارة "فنادق"، أحمد الكندري، إن الخسائر التي تكبدتها الشركة في العام الماضي جاءت نتيجة تباطؤ النمو في دول الخليج الذي كان له انعكاس سلبي على القوة الشرائية لدى المستهلكين.

وأوضح الكندري أن هذا التباطؤ كان له أثر مباشر على قطاع التجزئة، ومنها المتعلق بنشاط الأغذية والمشروبات خصوصاً شركة رامو التجارية (صاحبة العلامة التجارية كيك ن بيك)، التي قامت بإغلاق محلين، ضمن خطة لتقليص عمل الشركة.

كانت الشركة مُنيت بخسائر قدرها 363.58 ألف دينار في العام الماضي؛ مقابل أرباح عام 2017 والبالغة 6.93 ألف دينار.

وعلى مستوى الربع الأول من العام الجاري، تراجعت أرباح الشركة 67 بالمائة إلى 31 ألف دينار مقارنة بأرباح الفترة المماثلة من عام 2018 والبالغة 94 ألف دينار.

ترشيحات:

الحربي: "فيفــا" أول شركة تطلق خدمات (5G) بالكويت والشرق الأوسط

موديز تجيب عن 5 أسئلة حول مستقبل صندوق الاحتياطي العام بالكويت

وزير مالية الكويت يرد على طلب استجوابه في مجلس الأمة

"أسواق المال" الكويتية تصدر تعميمات هامة

العالم يترقب قمتي مكة "العربية والخليجية"