TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بالصور.. الملك سلمان يدشن برنامج "خدمة ضيوف الرحمن"

بالصور.. الملك سلمان يدشن برنامج "خدمة ضيوف الرحمن"
خلال تدشين برنامج خدمة ضيوف الرحمن

الرياض ـ مباشر: دشن العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مساء أمس الثلاثاء، برنامج خدمة ضيوف الرحمن أحد برامج رؤية المملكة 2030، بحضور الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

وتسلم الملك سلمان بن عبدالعزيز؛ وفقاً لما نقلته وكالة الأنباء السعودية "واس"، وثيقة برنامج خدمة ضيوف الرحمن التي تشتمل على أكثر من 130 مبادرة، شارك في إعدادها أكثر من 30 جهة حكومية بهدف إحداث نقلة نوعية جديدة في خدمة ضيوف الرحمن.

وتتضمن الوثيقة، توفير الخدمات التي تعينهم على أداء المناسك بكل يسر وسهولة، من خلال تحقيق ثلاثة أهداف استراتيجية تتمثل في تيسير استضافة المزيد من المعتمرين وتسهيل الوصول إلى الحرمين الشريفين، وتقديم خدمات ذات جودة للحاج والمعتمر.

وقال العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، بحسب الوكالة إن أكبر خدمة تقدم لضيوف الرحمن أن يأتي الحاج والمعتمر آمناً مطمئناً.

وأوضح وزير الحج والعمرة رئيس لجنة برنامج خدمة ضيوف الرحمن محمد صالح بن طاهر بنتن، أن هذا البرنامج يسعى لتيسير وصول ضيوف الرحمن إلى الحرمين الشريفين وتسهيل كافة مراحل رحلتهم من عقد العزم والنية في بلدانهم وحتى عودتهم سالمين، من خلال تجهيز أحدث المنافذ والمرافق والتقنيات.

وأشار الوزير؛ وفقاً لما نقلته الوكالة إلى أن البرنامج يقوم بالعمل على تقديم كافة الخدمات بالجودة التي تليق بضيوف الرحمن على جميع الأصعدة في شتى المجالات.

ترشيحات:

7 قرارات للوزراء السعودي في اجتماعه الأسبوعي برئاسة الملك سلمان

السعودية ترتقي 13 مركزاً بتقرير التنافسية العالمية لعام 2019

العالم يترقب قمتي مكة "العربية والخليجية"

الاحتياطي العام للحكومة السعودية يسجل 480.4 مليار ريال خلال أبريل

موجودات "ساما" ترتفع بأكثر من 26 مليار ريال خلال أبريل