TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

غداً.. عمومية أجواء تناقش نتائج الأعمال في طور انعقاد ثان

غداً.. عمومية أجواء تناقش نتائج الأعمال في طور انعقاد ثان
صورة تعبيرية
اجواء
AJWA
-1.94% 46.92 -0.93

القاهرة - مباشر: قالت شركة أجواء للصناعات الغذائية - مصر، إنه تقرر دعوة الجمعية العامة العادية للانعقاد -في طور ثاني- غداً الأربعاء الموافق 29 مايو الجاري.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، أنه تقرر تأجيل انعقاد الجمعية العادية اليوم الثلاثاء إلى غداً الأربعاء، لعدم اكتمال النصاب القانوني اللازم لصحة الانعقاد.

*بيان من السعودية بشأن رفع حظر استيراد البصل من مصر

*تقرير: فنادق الخليج ومصر على موعد مع مواصلة النمو

ومن المقرر أن تناقش العمومية العادية القوائم المالية، وتقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة للعام المالي المنتهي في ديسمبر الماضي، وإبراء ذمة المجلس عن الفترة.

وعلى صعيد الجمعية غير العادية، قررت الشركة تأجيل الانعقاد كذلك -الاجتماع الأول- لعدم اكتمال النصاب القانوني، على أن يتم الدعوة -لاجتماع ثانٍ- خلال 30 يوماً .

وتضمن جدول الأعمال مناقشة تنفيذ الحكم القضائي الصادر الدعاوى المنضمة للحكم بإلغاء قرار الجمعية العامة غير العادية المنعقدة في 15 نوفمبر 2009، الخاص بتجزئة القيمة الاسمية للسهم.

وستنظر العمومية تعديل المواد (6-7-22-26-29-41-47) من النظام الأساسي للشركة.

يشار إلى أن الشركة سجلت صافي خسارة بلغ 8.38 مليون جنيه منذ بداية يناير/ كانون الثاني حتى نهاية مارس/ آذار الماضي، مقابل 4.3 مليون جنيه خسائر خلال نفس الربع من العام الماضي.

وارتفعت مبيعات الشركة هامشياً خلال الثلاثة أشهر الأولى من 2019 حيث سجلت 73.59 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 73.54 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2018.

ترشيحات:

البورصة المصرية تقرر إيقاف سهمي أجواء وجنوب الوادي للأسمنت

خسائر أجواء السنوية تتضاعف 5 مرات

أرباح أجواء تتضاعف 3 مرات في النصف الأول