TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

قطر للوقود تُدشّن توسعة محطة "وادي البنات"

قطر للوقود تُدشّن توسعة محطة "وادي البنات"
إحدى المحطات التابعة للشركة
وقود
QFLS
0.27% 14.62 0.04

الدوحة - مباشر: افتتحت شركة قطر للوقود أعمال التوسعة لمحطة الوقود في منطقة وادي البنات، وذلك يوم أمس الاثنين 27 مايو/أيَّار الجاري.

وبحسب بيان الشركة للبورصة القطرية، اليوم الثلاثاء، تبلغ مساحة المحطة بعد التوسعة 12650 متراً مربعاً، وتحتوي التوسعة على خطين يتضمنان 6 مضخات لتعبئة الوقود، إضافة إلى المحطة القائمة التي تحتوي على 6 مضخات على 3 خطوط؛ وذلك لخدمة مرتادي منطقة وادي البنات والمناطق المجاورة لها.

* "قطر للوقود" تواصل استراتيجية التوسع بإضافة محطتين

* قطر للوقود تفتتح محطة جديدة

وتقدم المحطة لعملائها خدمات على مدار الساعة، بما في ذلك متجر سدرة للمستلزمات اليومية، وخدمات غسيل السيارات اليدوية والأوتوماتيكية، وتغيير الزيوت وإصلاح الإطارات، فضلاً عن مراكز توزيع أسطوانات الغاز "شفاف"، بالإضافة إلى توفير جميع أنواع المنتجات البترولية للمركبات الخفيفة.

وقال سعد راشد المهندي، الرئيس التنفيذي للشركة إن افتتاح هذه التوسعة من شأنه أن يترجم خطط "وقود" الطموحة في توسيع شبكة محطاتها وتسهيل الوصول إليها، كما يهدف إلى تلبية الطلب المتزايد للمنتجات البترولية في السوق المحلية، وضمان توفير منتجات وخدمات عالية الجودة لجميع العملاء في أنحاء الدولة.

وأشار المهندي إلى أن "وقود" قامت في الآونة الأخيرة بتسريع وتيرة أعمال بناء المحطات لأجل تعزيز خدمة العملاء، موضحاً بأن افتتاح توسعة محطة وادي البنات من ضمن خطة الشركة لافتتاح 30 محطة ثابتة خلال عام 2019.

وأوضح أن "وقود" لديها خطة استراتيجية تهدف إلى زيادة العدد الإجمالي للمحطات العاملة إلى 134 محطة ثابتة ومتنقلة بحلول عام 2020.

كانت أرباح الشركة ارتفعت 8.5 بالمائة في الربع الأول من العام الجاري، لتصل إلى 326.89 مليون ريال؛ مقابل أرباح بنحو 301.18 مليون ريال للفترة المماثلة بالعام الماضي.

ترشيحات:

فيتش تتوقع ارتفاع ديون قطر لـ 63% من الناتج المحلي خلال 2019

فيتش تؤكد تصنيف قطر السيادي عند "AA" مع نظرة مستقرة

البرلمان القطري يقر عدة قوانين أبرزها مكافحة تمويل الإرهاب