TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البورصة تُقر الحدود السعرية لتحركات سهم الدلتا للسكر

البورصة تُقر الحدود السعرية لتحركات سهم الدلتا للسكر
البورصة المصرية - أرشيفية
الدلتا للسكر
SUGR
-2.36% 59.62 -1.44

القاهرة - مباشر: أعلنت البورصة المصرية، الحدود السعرية لتحركات سهم شركة الدلتا للسكر، اعتباراً من بداية أول جلسة تداول على الورقة المالية بدون الحق وحتى نهاية جلسة التداول التي يتم فيها تسجيل سعر إقفال جديد.

وأوضحت البورصة في بيان اليوم الاثنين، أنه سيسمح بتحرك السعر هبوطاً بنسبة 21.99% تقريباً ويكون حد الإيقاف المؤقت هبوطاً بنسبة 17.66% تقريباً من سعر إقفال الورقة المالية بنهاية جلسة تداول اليوم -نهاية الحق-.

*بيان من السعودية بشأن رفع حظر استيراد البصل من مصر

*تقرير: فنادق الخليج ومصر على موعد مواصلة النمو

وأضافت أنه تقرر أن يتم احتساب مقدار حد الإيقاف المؤقت ومقدار الحدود السعرية هبوطاً بناءً على السعر النظري (آخر سعر إقفال مطروحاً منه قيمة التوزيع) ويظل حد الإيقاف المؤقت ومقدار الحدود السعرية صعوداً دون تغيير.

ومن المقرر أن يتم توزيع كوبون الدلتا للسكر رقم "39" بواقع جنيهين للسهم الواحد يوم الخميس الموافق 30 مايو- آيار الجاري، عن عام 2018.

يشار إلى أن الشركة حققت أرباحاً بلغت 344.39 مليون جنيه خلال الفترة من يناير وحتى ديسمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 482.5 مليون جنيه في 2017.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الفترة إلى 3.08 مليار جنيه، مقابل إيرادات بلغت 2.05 مليار جنيه في العام السابق له.

وأرجعت الشركة تراجع أرباحها في بيان منفصل، إلى زيادة الفوائد البنكية التي بلغت 193 مليون جنيه خلال 2018 مقابل 76 مليون جنيه فوائد بالعام السابق له، فضلاً عن ارتفاع أسعار مستلزمات الإنتاج.

ترشيحات:

الدلتا للسكر تستهدف إنتاج 300 ألف طن سكر

أرباح الدلتا للسكر الفصلية تتراجع 10%