TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

18 يونيو.. مساهمو الأهرام للطباعة يناقشون تعديل النظام الأساسي

18 يونيو.. مساهمو الأهرام للطباعة يناقشون تعديل النظام الأساسي
أرشيفية

القاهرة - مباشر: قرر مجلس إدارة شركة الأهرام للطباعة والتغليف، دعوة الجمعية غير العادية للانعقاد يوم الثلاثاء الموافق 18 يونيو/ حزيران المقبل.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الاثنين، أن العمومية ستنظر في التصديق على تطبيق قرار مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية بوجوب استخدام أسلوب التصويت التراكمي في انتخاب مجلس الإدارة بما يسمح بالتمثيل النسبي في عضوية مجلس الإدارة.

*بيان من السعودية بشأن رفع حظر استيراد البصل من مصر

*تقرير: فنادق الخليج ومصر على موعد مواصلة النمو

وأضافت أن العمومية ستناقش التصديق على تعديل المادة (40) من النظام الأساسي، وتعديل المادة (4) والخاصة بتغيير محل الشركة القانوني.

كما ستنظر العمومية في تعديل المادة (6) من النظام الأساسي لتصبح "حدد رأس المال الشركة المصدر والمدفوع مبلغ 41.6 مليون جنيه موزعة على 41.6 مليون سهم قيمة كل سهم جنيه جميع الأسهم نقدية".

يشار إلى أن الشركة سجلت صافي ربح بلغ 519.38 ألف جنيه منذ بداية يناير/كانون الثاني حتى نهاية مارس/آذار الماضي، مقابل 2.42 مليون جنيه أرباح خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وتراجع صافي إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر حيث سجلت 27.03 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 32.03 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

ترشيحات:

مساهمو الأهرام للطباعة يُقررون عزل أعضاء بمجلس الإدارة

الجمعية العامة وراء تقرر إيقاف التداول على أسهم الأهرام للطباعة