TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"براند دبي" يدعم مشاركة ثلاثة مشاريع في منتدى الإعلام الإماراتي

"براند دبي" يدعم مشاركة ثلاثة مشاريع في منتدى الإعلام الإماراتي
جانب من المشروعات المشاركة في منتدى الإعلام الإماراتي

دبي – مباشر: شارك "براند دبي" -الذراع الإبداعي للمكتب الإعلامي لحكومة دبي -في الدورة الخامسة لمنتدى الإعلام الإماراتي، من خلال دعم مشاركة ثلاثة مشاريع للشباب ضمن مبادرته "بكل فخر من دبي" الهادفة إلى مساعدة الأعمال الناشئة عبر التعريف بما تقدمه من منتجات وخدمات مميزة والقاء الضوء عليها إعلامياً.

وخلال الفعالية التي تعد التجمع الأكبر للمهتمين بالشأن الإعلامي الإماراتي، دعم "براند دبي" تواجد ثلاثة مشاريع تجارية متخصصة في الأغذية والمشروبات هي: "ميزون دي روز"، و"ذي هيب"، و"مايند"، والتي قدمت لرواد المنتدى باقة مميزة من المنتجات والخدمات تعكس تميز هذه المجموعة المنتقاة من المطاعم والمقاهي.

   -الموارد البشرية تعلن إجازة عيد الفطر للقطاع الخاص بالإمارات

   -الوزراء يعتمد إجازة عيد الفطر للقطاع الحكومي بدولة الإمارات

وقالت مدير المشاريع الإبداعية في "براند دبي"، إن دعم مشاركة المشاريع الثلاثة تأتي ضمن مبادرة "بكل فخر من دبي" التي تعمل على توفير الفرص للتعريف بالمشاريع المبتكرة والبيئة المثالية التي توفرها الإمارة لتحفيز رواد الأعمال والإسهام في نمو أعمالهم.

وأضافت شيماء السويدي، أن التواجد ضمن فعاليات بهذا الحجم وأمام جمع كبير من الحضور المميز من مختلف المؤسسات الإعلامية الإماراتية والخاصة يضمن للمشاريع المشاركة المزيد من الانتشار ويسهم في التعريف بها على النحو الأمثل.

وأشارت إلى انه قد تم اختيار المشاريع المشاركة بناء على عدة معايير يأتي في مقدمتها الخدمة المميزة والابتكار في تقديم خدمات ومنتجات متفردة.

ترشيحات

تحليل.. السندات والأسهم يخطفان أنظار البنوك الإماراتية

تقرير: فنادق الخليج ومصر على موعد مواصلة النمو

كيف ستنهي بورصات الخليج تداولات رمضان؟