TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الجابر": الإعلام الوطني ركن أساسي في استراتيجية الإمارات لاستشراف المستقبل

"الجابر": الإعلام الوطني ركن أساسي في استراتيجية الإمارات لاستشراف المستقبل
الدكتور سلطان الجابر،وزير دولة "رئيس المجلس الوطني للإعلام"

أبوظبي – مباشر: أكد وزير دولة "رئيس المجلس الوطني للإعلام" بدولة الإمارات العربية المتحدة، أن بلاده لديها استراتيجية واضحة تركز على استشراف المستقبل والتطوير المستمر في القطاعات كافة وأن الإعلام الوطني ركن رئيسي في تحقيق هذه الاستراتيجية.

ونوه الدكتور سلطان بن أحمد الجابر، بمناسبة انعقاد منتدى الإعلام الإماراتي، إلى أهمية الدور الكبير الذي يلعبه الإعلام الإماراتي في تعزيز صورة الدولة وتكريس قيمها الأساسية القائمة على التسامح والتعايش والأخوّة الإنسانية، إضافة إلى كونها بيئة جاذبة للتطور والابتكار في مختلف المجالات.

   -كيف ستنهي بورصات الخليج تداولات رمضان؟

   -الموارد البشرية تعلن إجازة عيد الفطر للقطاع الخاص بالإمارات

وأوضح، أن استراتيجية حكومة الإمارات تشكل مظلة شاملة تنبثق عنها خطط وبرامج مختلف القطاعات بالدولة وأن جهود المجلس الوطني للإعلام تتماشى مع هذه الاستراتيجية وما تعتمده الدولة من رؤى وتوجهات وأن المجلس يسعى إلى دعم وتحفيز القطاع الإعلامي للانتقال إلى مرحلة جديدة تتبنى منظومة متكاملة في التنسيق والعمل المشترك بما يسهم في تعزيز الصورة الحضارية للدولة والانتقال بنجاح إلى العالمية.

وقال رئيس المجلس الوطني للإعلام: "إعلامنا الوطني يقوم بدور محوري في تسليط الضوء على إنجازاتنا الوطنية وإيصال رسالة الإمارات الحضارية القائمة على أسس التسامح والتعايش والمحبة والعطاء التي كرّسها الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه استناداً إلى إرثنا الأصيل، وتقاليدنا الراسخة".

وأشاد بالدعم المتواصل الذي توليه القيادة الرشيدة للإعلام، موضحاً جهود المجلس في وضع وتحديد أهداف الإعلام الوطني بالشراكة مع المؤسسات الإعلامية، إضافة إلى دوره في استصدار التشريعات الناظمة للعمل الإعلامي لتحفيزه من أجل تحقيق المستهدفات الاستراتيجية وفقاً لرؤية استشرافية شاملة تحاكي المستقبل.

وأعرب رئيس المجلس الوطني للإعلام، عن دعم المجلس لجميع المؤسسات الإعلامية ومنتجي المحتوى الابتكاري الذي يعزز مكانة دولة الإمارات إقليمياً وعالميا من خلال إنتاج محتوى إعلامي يبرز صورة الدولة ويعزز الهوية الوطنية ويشجع على الابتكار والإبداع.

وقال الدكتور سلطان الجابر: "نفخر بإعلامنا الوطني الذي شكل دوما خط الدفاع الأول عن المكتسبات الوطنية والمجتمع كما لعب دوراً مركزياً في إيضاح الحقائق ودحض الشائعات وكشف الحملات المغرضة وتكريس القيم الإنسانية المستمدة من إرثنا الأصيل".

وأشاد الدكتور سلطان الجابر بالجهود الجبارة المبذولة لتنظيم منتدى الإعلام الإماراتي الذي أصبح اليوم منصة مهمة تقوم بدور بارز وحيوي في دفع مسيرة إعلامنا الوطني ومختلف المجالات الفكرية والثقافية المتصلة به.

ترشيحات

تحليل.. السندات والأسهم يخطفان أنظار البنوك الإماراتية

تقرير: فنادق الخليج ومصر على موعد مواصلة النمو

الوزراء يعتمد إجازة عيد الفطر للقطاع الحكومي بدولة الإمارات