TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

السيسي يوجه بمواصلة تنفيذ إصلاحات قطاع الأعمال العام

السيسي يوجه بمواصلة تنفيذ إصلاحات قطاع الأعمال العام
الرئيس السيسي خلال الاجتماع مع وزير قطاع الأعمال

القاهرة - مباشر: وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي بمواصلة تنفيذ الإصلاحات الشاملة بقطاع الأعمال العام في مصر ليساهم بفاعلية لصالح الاقتصاد القومي وكذلك في جهود التنمية المستدامة على مستوى الجمهورية، بما في ذلك تعظيم الاستفادة من أصول قطاع الأعمال العام وحسن إدارتها.

وقال المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية في بيان، إن الرئيس السيسي وجه خلال اجتماع اليوم الأحد، مع وزير قطاع الأعمال العام هشام توفيق، بالتركيز على تأهيل العنصر البشري والارتقاء بمستوي العاملين بشركات قطاع الأعمال العام ورفع كفاءتهم، أخذاً في الاعتبار أن العامل البشري هو أساس أي جهود تهدف إلى التطوير أو الإصلاح.

   -النقل المصرية تلغي تصاريح السفر المجانية للعاملين بالسكك الحديدية

   -الجنيه المصري يرتفع أمام الدولار الأمريكي 7 قروش.. اليوم

وأضاف السفير بسام راضي، أن الاجتماع تناول متابعة آخر مستجدات خطة إصلاح وتطوير شركات قطاع الأعمال العام.

وأكد وزير قطاع الأعمال العام أن خطة إصلاح وتطوير شركات قطاع الأعمال العام تستهدف التحديث والتنمية المستدامة للقطاع، على نحو يؤدي إلى معالجة ما به من مشاكل ويحقق طفرة في منظومة إدارته تنعكس على ما تحققه الشركات التابعة للقطاع من إنتاج وأرباح.

وأوضح الوزير أن عملية إعادة هيكلة الشركات تتضمن تأهيل وتدريب الموارد البشرية بما يمكن تلك الشركات من مواكبة التطور الصناعي.

كما استعرض الوزير جهود تطوير شركات الغزل والنسيج مشيرا إلى خطوات تحديث هذا القطاع العام من حيث تطوير المحالج والتجهيز والتصنيع، وكذلك تطوير عملية زراعة القطن بالتنسيق مع وزارة الزراعة في هذا الإطار.

ترشيحات

النواب المصري يُقر قانوناً بشأن بيع شركات قطاع الأعمال العام

مصر تفرز شركات القطاع العام لتصنيف قدراتها التنافسية وفرص استمرارها

مدبولي: نعمل على تخفيض موظفي القطاع العام ومجلس الوزراء بمصر