TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ماريديف تُعيِّن مستشاراً مالياً لتحديد القيمة العادلة للسهم

ماريديف تُعيِّن مستشاراً مالياً لتحديد القيمة العادلة للسهم
أرشيفية
ماريدايف
MOIL
-2.15% 0.23 -0.01

القاهرة - مباشر: قرر مجلس إدارة شركة الخدمات الملاحية والبترولية - ماريديف، تعيين Grant Thornton مستشاراً مالياً مستقلاً لإعداد تقرير وتحديد القيمة العادلة لأسهم الشركة.

وقالت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الأحد، إنه في ضوء ما تسفر عنه دارسة القيمة العادلة وصدور تقرير مراقب الحسابات عن تلك الدارسة سيتم اتخاذ قرار بشأن دعوة الجمعية العامة غير العادية للنظر في زيادة رأس المال بعد نشر تقرير الافصاح المتضمن مبرارت الزيادة وبعد الحصول على موافقة من الهيئة العامة للرقابة المالية.

*الاتصالات المصرية تكشف حقيقة إلغاء فترة سماح سداد فاتورة الأرضي

*نجيب ساويرس يوضح أسباب خسائر شركات السكر في مصر

وكانت الجمعية العامة العادية لماريدايف، وافقت على مقترح مجلس الإدارة الخاص بتوزيعات الأرباح عن العام الماضي والبالغة 2.15 مليون دولار، حيث اعتمدت استخدام 5% احتياطي قانوني بمبلغ 107.7 ألف دولار، وترحيل الباقي 2.04 مليون دولار كأرباح محتجزة.

يشار إلى أن الشركة حققت أرباحاً بلغت 14.002 مليون دولار خلال 2018، مقابل أرباح بلغت 23.49 مليون دولار في 2017، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وتراجعت إيرادات نشاط الشركة خلال العام الماضي إلى 208.17 مليون دولار، مقابل إيرادات بلغت 238.8 مليون دولار في 2017.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة خلال 2018، فقد تراجعت أرباح الشركة إلى 2.15 مليون دولار، مقابل أرباح بلغت 5.7 مليون دولار في العام السابق له.

ترشيحات:

مستثمر كندي يعرض الاكتتاب في رأسمال ماريدايف بـ37 مليون دولار

مساهمو ماريدايف يُقرون ترحيل الأرباح