TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إنفستكورب يستحوذ على شركة "ميركوري كابيتال أدفايزرز"

إنفستكورب يستحوذ على شركة "ميركوري كابيتال أدفايزرز"
مبنى لمؤسسة إنفستكورب
إنفستكورب
INVCORP
0.00% 11.50 0.00

مباشر:  أعلن إنفستكورب، المؤسسة المالية العالمية المتخصصة في الاستثمارات البديلة، اليوم الأحد، عن إبرامه اتفاقية نهائية للاستحواذ على شركة "ميركوري كابيتال أدفايزرز"، التي تعمل في مجال الإكتتابات الخاصة والاستشارات الاستثمارية للمؤسسات. 

وبحسب بيان تلقاه مباشر يوم الأحد، ان الشركة ستواصل "ميركوري" العمل كشركة مستقلة تحت قيادة فريق إدارتها الحالي.

 النواب المصري: القمتان العربية والخليجية بمكة فرصة لمواجهة أزمات المنطقة

المركزي الإماراتي يتابع إجراءات مكافحة تمويل الإرهاب وغسل الأموال بالبنوك

ولم يتم الكشف عن شروط هذه الصفقة وتفاصيلها التي من المتوقع إتمامها خلال الربع الثالث من 2019 بعد الحصول على الموافقات الرقابية.

وقال محمد العارضي، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لإنفستكورب: " يتماشى استثمارنا في "ميركوري" مع استراتيجيتنا بعيدة المدى لزيادة حجم أصولنا المدارة ومهمتنا الرئيسية المتمثلة في تلبية احتياجات المستثمرين في جميع أنحاء العالم وتمكينهم من الوصول إلى أفضل فرص الاستثمارات البديلة المجزية.

وقال مايكل ريكياردي، الرئيس التنفيذي، الشريك الإداري والمؤسس المشارك لـ "ميركوري": "تمثل هذه الشراكة مع مؤسسة مالية تأكيداً قوياً على التزام ميركوري الراسخ بالتميز وتلبية احتياجات عملائها.

وتابع: نتطلع بحماس لما تحمله هذه الشراكة من أهمية خاصة لمنصة ميركوري لتعهيد إدارة الاستثمارات وشراكاتها الراسخة مع مديري الأصول الآخرين والمكاتب العائلية".

وقال ألان باردي وإنريك كوان، الشريكان الإداريان والمؤسسان المشاركان لـ "ميركوري": "يسعدنا التعاون مع إنفستكورب بينما نواصل الحفاظ على استقلاليتنا وقدرتنا على استقطاب نخبة المستثمرين وموزعي الأصول في العالم.

وتابعا: نتطلع إلى العمل عن كثب مع وحدات أعمال إنفستكورب التي تتعاون مع مديري الأصول المستقلين من خلال ضخ الاستثمارات والاستحواذ على حصص أقلية لتعزيز أنشطتنا العالمية القوية والمستقلة في مجال جمع رؤوس الأموال للصناديق الاستثمارية".

وتأسست "ميركوري" عام 2003 على يد كلٍ من مايكل ريكياردي، آلان باردي وإنريك كان، وأتمت صفقات اكتتابات خاصة لجمع رؤوس الأموال لعملائها بقيمة تتجاوز 170 مليار دولار. 

وترتبط اليوم بعلاقات مع أكثر من 2500 مستثمر في مؤسسات من مختلف أنحاء العالم.

وتتمتع الشركة بخبرة في تقديم الخدمات الاستشارية للصفقات المباشرة والاستثمارات والمشاريع المشتركة والصفقات الثانوية، بالإضافة إلى تقديم الخدمات الاستشارية للمستثمرين.

ترشيحات:

صادرات البرازيل للدول العربية تسجل 980 مليون دولار بأبريل 2019

"الاتحادية للضرائب" بالإمارات تحدد الـ9 مخالفات المتعلقة بـ"العلامة المميزة" للتبغ

طرق دبي تنجز 90% من مشروع تطوير محور طرابلس

نظام جديد للحصول على عضوية "غرفة دبي" بالتعاون مع "جافزا"