TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الموانئ الكويتية تُطلق المنصة الإلكترونية لإدارة الحاويات بمحطة الشعيبة

الموانئ الكويتية تُطلق المنصة الإلكترونية لإدارة الحاويات بمحطة الشعيبة
مؤسسة الموانئ الكويتية

الكويت – مباشر: أطلقت مؤسسة الموانئ الكویتیة الیوم السبت، المنصة الإلكترونية لإدارة محطة الحاویات في میناء الشعیبة لتسھیل عملیة إفراغ الحاویات بسرعة تصل إلى أربعة أضعاف السرعة السابقة.

 وقال المدیر العام للمؤسسة الشیخ یوسف عبدالله صباح الناصر الصباح، عقب افتتاح المنصة بالتعاون مع شركة(غلوبال كلیرینج ھاوس سستم)، إن تلك المنصة تھدف إلى إنشاء قواعد لتنظیم عملیات التخطیط في محطة حاویات میناء الشعیبة.

   -الخدمات الكويتية تصرف مستحقات شركة الطرود البريدية

   -"الكويت المركزي" يتيح "العيادي" بأجهزة السحب الآلي

وأضاف الشیخ یوسف العبدالله، أن المنصة ستقدم الدعم لمؤسسة الموانئ في سعیھا لتحقیق متطلبات التنمیة الشاملة وتنمیة الإیرادات موضحا أنھا ستخدم العملیات اللوجستیة لرفع مستوى جودة الخدمات المقدمة، وفقا لوكالة أنباء الكويت "كونا".

 وبیّن أن النظام الجدید له مزایا متعددة فضلا عن سھولة استخدامه وذلك من خلال تكنولوجیا المعلومات في إدارة عملیات التفریغ والتوزیع والتخزین للحاویات بالإضافة إلى تحقیق الاستخدام المثالي لمعدات التحمیل والتفریغ والتخزین.

 وأفاد بأن ھذا الأمر سیحقق زیادة في الطاقة الاستيعابية ومعدلات التداول بالمحطة وضبط حركة التسلیم والاستلام عبر البوابات بالإضافة إلى القدرات المتوفرة في تبادل المعلومات مع الوكلاء باستخدام التبادل الالكتروني للمعلومات (اي.دي.آي).

 وأشار إلى أن المنصة تدعم النظام بخاصية تنفيذ الأوامر تلقائيا دون تدخل بشري بفضل توافر المعالجات الحدیثة والشبكات المتقدمة تزامنا مع النمو المتسارع للتكنولوجیا.

 وذكر أن المنصة تشمل قنوات مخصصة للخدمات الإلكترونیة لكل المتعاملین مع المحطة كبدایة للتحول الرقمي من خلال إدخال التحسينات والتحديثات بما یسمح لشركاء العمل الإطلاع اللحظي على التقاریر والمعلومات أولا بأول على حركة السفن والتداول للحاویات.

ترشيحات

شركة كويتية تستحوذ على 75 محطة خدمة سيارات في بلجيكا

إحصائية: 15.6 ألف كويتي عاطلون عن العمل

"دانة" الكويتية تتلقى عرضين لشراء حصص بشركتين إحداهما مصرية