TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مصر ..حريقان بسوق للدواجن بالعاشر من رمضان وبماسورة غاز بالإسكندرية

مصر ..حريقان بسوق للدواجن بالعاشر من رمضان وبماسورة غاز بالإسكندرية
صورة أرشيفية

القاهرة - مباشر: شب حريقان في سوق للدواجن بالعاشر من رمضان، ما أسفر عن خسائر تقدر بنحو نصف مليون جنيه، فضلاً عن حريق آخر بماسورة غاز بالإسكندرية.

وشب حريق كبير بالمركز السوري للدواجن بمدينة العاشر من رمضان، اليوم السبت، نتج عنه التهام النيران لعدد كبير من الدواجن قدرت قيمتها بنصف مليون جنيه، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط "أ ش أ".

  --السعودية ترفع الحظر عن استيراد البصل المصري

  --السعودية تصدر أكثر من 7.4 مليون تأشيرة عمرة..والباكستانيون بصدارة الوافدين

وتلقى مدير أمن الشرقية، اللواء جرير مصطفى، إخطارا بنشوب حريق هائل بالمركز السوري للدواجن بالمجاورة السادسة بقسم أول العاشر، فانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية وتمكنت من محاصرة النيران وإخمادها ومنع امتدادها للمنشآت المجاورة، ونتج عن الحريق التهام النيران لجميع محتويات المركز.

وتولت النيابة التحقيق في الحادث وقررت انتداب المعمل الجنائي لمعاينة الحريق وتحديد سببه وتشكيل لجنة فنية لتحديد الخسائر وقيمتها.

وفي الإسكندرية، تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق نشب في خط غاز طبيعي، بمنطقة "كرموز " غرب المدينة إثر كسر مفاجئ في ماسورة الغاز الطبيعي، دون أن يسفر ذلك عن وقوع إصابات.

وفور الإخطار عن الحريق تم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران، كما قامت شركة الغاز بفصل الخط الذي تم كسره لحين إصلاحه.

وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق، وأمرت بانتداب مهندس فني لبيان سبب الكسر المفاجئ، وإعداد تقرير، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

ترشيحات

نجيب ساويرس يوضح أسباب خسائر شركات السكر في مصر

"بلومبيرج": الاستثمار بأدوات الدين المصرية لايزال صفقة رابحة