تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"إكسبو دبي 2020" تعلن عن استراتيجية للتوطين

"إكسبو دبي 2020" تعلن عن استراتيجية للتوطين
إكسبو دبي 2020

دبي - مباشر: أعلن "إكسبو دبي 2020" عن استراتيجية برنامج التوطين التي تهدف إلى استقطاب المزيد من المواطنين للمشاركة في الحدث العالمي.

وأفاد "إكسبو دبي 2020"، اليوم السبت، أن البرنامج يسعى إلى جذب مرشحين إماراتيين من جميع الأعمار والمهارات المهنية، لاستقبال أكثر من 200 مشارك من ضمنهم 192 دولة فضلا عن ملايين الزوار في أضخم حدث يتم تنظيمه على الإطلاق في العالم العربي، وفقاً لوكالة أنباء الإمارات "وام".

  --قرقاش: دعوة السعودية لقمتين خليجية وعربية تحرك دبلوماسي مهم

  --السعودية تصدر أكثر من 7.4 مليون تأشيرة عمرة..والباكستانيون بصدارة الوافدين

وتابع، أن الاستراتيجية تتضمن تعيين 350 مواطنا شابا في برنامج إكسبو أكاديمي الذي سيعلن عن تفاصيله لاحقا، إلى جانب توفير أكثر من 400 فرصة للمواطنين الموظفين في القطاع الحكومي وشركاء إكسبو الرسميين من خلال برنامج الإعارة والانتداب.

ونوه، إلى فرص لتدريب 300 مواطن حتى وقت الحدث الدولي من خلال برنامج التدريب المهني، وأيضا إتاحة فرص تأهيل أصحاب الهمم للالتحاق بسوق العمل مع احتمالية توظيفهم.

وقالت رئيس أكاديمية إكسبو والتوطين -إدارة الموارد البشرية والمتطوعين في إكسبو 2020 دبي، فاطمة اللوغاني، إن شباب الدولة عليهم مسؤولية وطنية لإنجاز إكسبو دولي استثنائي ونقله إلى مستوى عالمي جديد.

وأشارت، إلى أن استراتيجية التوطين تعمل على نقل المعرفة لأبناء الدولة واستقطاب الكفاءات وبناء المزيد من الكفاءات.

والجدير بالذكر، أن معرض إكسبو 2020 سيقام في دبي على مدى 6 أشهر خلال الفترة الممتدة بين 20 أكتوبر 2020 إلى 10 أبريل 2021.

ترشيحات

إنجاز الأعمال الإنشائية لـ "إكسبو دبي" نهاية 2019

فيديو: ميسي يروّج لـ"إكسبو دبي 2020"

توقيع مذكرة تفاهم لدعم نشاط فرنسا في "إكسبو دبي"