TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"سكني": إطلاق مشروع "بوفارديا سيتي" شمال جدة السعودية

"سكني": إطلاق مشروع "بوفارديا سيتي" شمال جدة السعودية
مقر برنامج سكني ـ أرشيفية

الرياض – مباشر: أعلن برنامج "سكني" التابع لوزارة الإسكان السعودية، إطلاق مشروع "بوفارديا سيتي"، الذي يُعد ثالث مشاريعه السكنية في "ضاحية الجوهرة" الواقعة شمال مدينة جدة، بالقرب من مدينة الملك عبدالله الرياضية.

وأفاد البرنامج في بيان، بأن المشروع يوفر وحدات سكنية تحت الإنشاء بالشراكة مع القطاع الخاص يتم تسليمها للمستفيدين خلال فترة زمنية لا تتجاوز ثلاثة أعوام كحد أقصى من تاريخ اكتمال حجوزات المشروع.

   -إسناد تشغيل قطار المشاعر لـ"سار" ضمن 10 قرارات للوزراء السعودي

   -هيئة الاتصالات السعودية: ارتفاع سرعة الإنترنت بالمملكة لـ32.2ميجابت في الثانية

وأوضح، أن مشروع "بوفارديا سيتي" متاح للحجز من قبل المواطنين المسجلين في قوائم وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية، وذلك من خلال زيارة المشروع لاستعراض الوحدات السكنية التي يوفرها، أو الدخول على رابط المشروع من خلال موقع البرنامج على الانترنت.

وأشار البرنامج إلى أن المشروع يقع على مساحة تتجاوز نصف مليون متر مربع، ويوفر 2606 وحدات سكنية من نوع شقة، متعددة المساحات والنماذج والتصاميم، تصل مساحاتها إلى 221 متر مربع، وبأسعار تبدأ من 299 ألف ريال، وقسط شهري يبدأ من 997 ريال شهرياً.

وأكد برنامج سكني، أن المشروع يضم العديد من المرافق الخدمية، ومواقع مخصصة للجهات الحكومية، إضافة إلى مسطحات خضراء وحدائق عامة، ويتميز بتكامل البنية التحتية في المشروع من أرصفة وإنارة وصرف صحي، وتصريف لمياه الأمطار وغيرها.

وأفاد بأن المشروع يأتي امتداداً للمشاريع السابقة التي أعلن عنها البرنامج لتوفير خيارات متنوعة للمستفيدين من الدعم السكني، حيث تم تدشين "ضاحية الجوهرة السكنية" منتصف شهر إبريل الماضي، ويضم حتى الآن ثلاثة مشاريع سكنية توفر أكثر من 5 آلاف وحدة سكنية، حيث تم إطلاق مشروعي "الجوهرة رزدينس"، و"فينان" خلال الفترة الماضية.

يذكر أن برنامج "سكني" يوفر العديد من الخيارات السكنية للمستفيدين المسجلين في قوائم وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية، تشمل شراء الوحدات السكنية ضمن مشاريع وزارة الإسكان الجاهزة، أو المشاريع السكنية تحت الإنشاء بالشراكة مع القطاع الخاص، إضافة خيار الحصول على أرض سكنية مجانية، أو قرض عقاري مدعوم الأرباح لشراء الوحدات الجاهزة من السوق، أو البناء الذاتي لمن يمتلكون أراض.

وأطلق البرنامج حتى الآن نحو 73 مشروعاً سكنياً بالشراكة مع القطاع الخاص توفر أكثر من 130 ألف وحدة سكنية "تحت الإنشاء" في مختلف مناطق المملكة.

ترشيحات

"سكني" السعودي يتيح 13 مخططاً جديداً للأراضي المجانية بـ6 مناطق

السعودية: "سكني" يوقع 13اتفاقية لتنفيذ 6 آلاف وحدة بـ7 مناطق

الإسكان السعودية: طرح 24 مشروعاً بالرياض منذ إطلاق برنامج "سكني"