TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"ديار المحرق" البحرينية تكشف عن تطورات أعمال البنية التحتية بالمدينة

"ديار المحرق" البحرينية تكشف عن تطورات أعمال البنية التحتية بالمدينة
جانب من مشروعديار المحرق

مباشر: كشفت شركة ديار المحرق عن آخر التطورات التي تم إنجازها في الجزيرة الجنوبية من المخطط الرئيسي للبنية التحتية لمشروع ديار المحرق، والذي يجري العمل فيه حسب الجدول الزمني المعتمد.

وذكرت الشركة أن تلك التطورات الحاصلة بالمشروع تتضمن اكتمال أعمال الطرق الرئيسية للجزيرة الجنوبية من مشروع ديار المحرق بنسبة 100 بالمائة، بالإضافة إلى البدء في أعمال التشجير على الطرق الرئيسية والتي من المقرر الانتهاء من تنفيذها بحلول شهر سبتمبر المقبل، وفقا لوكالة أنباء البحرين "بنا".

  * مسح.. أرباح شركات التأمين البحرينية ترتفع 43% بالربع الأول

  * بورصة البحرين تدرج أذونات خزانة وصكوكاً لـ"المركزي البحريني"

هذا إلى جانب اكتمال محطة تشغيل المياه بسعة 11 مليون جالون، وخزان معالجة مياه الصرف الصحي المعالجة –المياه المعالجة لري الحدائق– بنسبة 50 بالمائة، وتسير الأعمال وفق الجدول الزمني المعتمد بمشروع جيوان للطرق الثانوية وذلك بحي النور وحي الشروق.

ونوهت الشركة باكتمال العمل وتم تشغيل 6 محطات كهرباء رئيسية ذات جهد 66 كيلو فولت، وما يقرب من 159 محطة فرعية ذات جهد 11 كيلو فولت,

واستكملت ديار المحرق الألياف الضوئية لجميع الطرق الحالية بنسبة 100 بالمائة، وتوصيل الكابلات إلى المناطق المأهولة بالسكان.

كذلك أشارت شركة ديار المحرق إلى اكتمال مشاريع البنية التحتية الثانوية لمشاريع ديرة العيون، سارات، سوق البراحة، والقمرة، والبارح، حيث بدأت أعمال المرحلة الثانية من البنية التحتية لمشروع البارح والتي ستكتمل مع الفلل عام 2020.

وويعد مشروع ديار المحرق أكبر مدينة سكنية متكاملة في مملكة البحرين، إذا توفر خيارات متنوعة من حلول السكن وسبل الحياة العصرية، مع المرافق السكنية والتجارية والترفيهية.

ترشيحات:

إصدار مرسوم ملكي بشأن الهيئة الوطنية للنفط والغاز بالبحرين

البحرين تصدر قانوناً لمكافحة الأعمال الإرهابية

البحرين تستضيف مؤتمر الشرق الأوسط الثاني للاتصالات..نوفمبر المقبل