تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

رئيس الوزراء البحريني يفتتح سوق المحرق المركزي

رئيس الوزراء البحريني يفتتح سوق المحرق المركزي
المجمع المركزي التجاري الجديد (سوق المحرق المركزي)

مباشر: أفتتح الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس الوزراء البحريني، اليوم الأربعاء، المجمع المركزي التجاري الجديد (سوق المحرق المركزي).

ووجه رئيس الوزراء إلى الإبقاء على المبنى المؤقت للسوق المركزي وبنفس الإيجارات الحالية لمن رغب من الباعة فيه، كما أمر بإعادة تنظيم المنطقة لتوفير مزيدا من مواقف السيارات التي تخدم المرافق التجارية والخدمية والتعليمية فيها وتسهل الحركة المرورية من وإلى منطقة السوق المركزي، وفقاً لوكالة أنباء البحرين "بنا".

 ووجه الأمير خليفة بن سلمان، لبناء المزيد من المشاريع التنموية التي تخدم المحرق وأهلها وتسهم في تطوير وتحسين الخدمات الحكومية وغير الحكومية فيها للتخفيف والتيسير والترفيه عن أهل المحرق.

جاء ذلك في الزيارة التفقدية التي قام بها في منطقة السوق المركزي بالمحرق صباح اليوم الأربعاء.

جدير بالذكر، أن مشروع سوق المحرق المركزي يشمل سوقاً معاصراً يشغله مجموعة من الشركات ومحلات بيع التجزئة، ويضم السوق نحو 61 محلاً تجاريا، و24 محلا لبيع الخضروات، و36 محلا لبيع اللحوم، و42 محلا لبيع الأسماك، وأسواق "اللولو" التي ستشغل الطابق الأول بأكمله.

 ويقام المشروع على مساحة 28 ألف متر مربع وتزيد بمقدار 4 أضعاف على مساحة السوق المركزي القديم، ويتكون مبنى السوق الجديد من ثلاثة طوابق، طابق تحت أرضي خصص لمواقف السيارات ويتسع لما يقارب 180 سيارة.