TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الاتحاد الأوروبي يعتمد عدم فرض فحوصات إضافية على الجوافة المصرية

الاتحاد الأوروبي يعتمد عدم فرض فحوصات إضافية على الجوافة المصرية
الجوافة

القاهرة - مباشر: أعلن وزير الزراعة المصري، موافقة دول الاتحاد الأوروبي على عدم فرض أيّ فحوصات إضافية على صادرات مصر من محصول الجوافة.

وقال عز الدين أبوستيت، في بيان اليوم الأربعاء، إنه في ضوء الإجراءات الجديدة التي تطبقها مصر على الصادرات الزراعية المصرية، والجهود التي يقوم بها الحجر الزراعي المصري لضمان جودة الصادرات الزراعية المصرية من المحاصيل المختلفة، حفاظاً على سمعة المنتج المصري، وتعزيز انسياب حركة الصادرات الزراعية المصرية وإزالة أيّ معوقات قد تواجهها.

مصر.. تعرف على قيمة فاتورة الكهرباء المنزلية بعد الزيادة الجديدة؟

تعرف على الأسعار الجديدة لاستهلاك الكهرباء (فيديو)

وأضاف الوزير، أنه تم عقد عدد من اللقاءات التشاورية بين الجانبين المصري والأوروبي، لعرض الإجراءات الجديدة المطبقة على الصادرات الزراعية المصرية من الجوافة، حتى أبدى الجانب الأوروبي ارتياحه، وموافقته على عدم فرض فحوصات إضافية على صادرات مصر من المحصول.

وأكد أبوستيت أن الصادرات الزراعية المصرية تتمتع بسمعة طيبة في مختلف دول العالم، مشيراً إلى أن الوزارة لا تزال تواصل جهودها في التنسيق مع الدول المختلفة، لعرض الإجراءات الجديدة التي اتخذتها مصر في هذا الشأن؛ من أجل فتح المزيد من الأسواق العالمية أمام الصادرات من المحاصيل الزراعية المختلفة.

ترشيحات:

"تنظيم الاتصالات" بمصر يحيل شركات للنيابة بسبب الرسائل النصية المزعجة

السيسي يوجه بضمان تحصيل إيرادات الدولة ومستحقاتها بشكل كامل