TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الكوت للتأمين وإعادة التأمين التابعة للخليج الدولية توقع عقداّ للتأمين الصحي مع الخطوط الجوية القطرية

الخليج الدولية GISS 2.55% 2.77 0.07
أعلنت شركة الخليج الدولية للخدمات أن شركة الكوت للتأمين وإعادة التأمين، وهي إحدى الشركات التابعة للمجموعة، قد وقعت عقداً لتقديم خدمات الرعاية الصحية
 لموظفي الخطوط الجوية القطرية وعائلاتهم لمدة عامين تبدأ اعتباراً من 1 يونيو 2019. وبهذا العقد، فقد ارتفع عدد المؤمن عليهم لدى الكوت إلى ما يقارب 140000 شخص.
ووفقاً للعقد، فإن الشركة ستقدم خدمات الرعاية الصحية لموظفي الخطوط الجوية القطرية وعائلاتهم من خلال شبكتها الواسعة التي تعد إحدى أكبر شبكات مقدمي الخدمات الطبية في قطر.
وبهذه المناسبة، فقد أعرب السيد/ أحمد رفيع العمادي، الرئيس التنفيذي لشركة الكوت للتأمين وإعادة التأمين، عن اعتزازه بالثقة التي حظيت بها الشركة من قِبَل الخطوط الجوية القطرية، قائلاً: "باعتبارها أحد أهم عملائنا، فإننا حريصون على خدمة الخطوط الجوية القطرية وتأكيد الثقة، ونحن على يقين من قدرتنا على تلبية احتياجات موظفيها وبأعلى معايير الخدمة المتعارف عليها في هذا القطاع. كما أن هذا العقد يعكس نجاحنا في إعادة بناء القدرات الداخلية للشركة. وأردف قائلاً : "لقد زودت الكوت فريق الخبراء لديها بحلول تقنية مبتكرة مكنتها من امتلاك واحدة من أكبر شبكات التأمين الطبي في المنطقة، مؤكدة بذلك على  القدرات المالية الكبيرة والخبرة الفنية التي اكتسبتها الشركة على مدار ما يزيد على 15 عاماً من العمل في السوق".
ويدعم هذا العقد استراتيجية شركة الخليج الدولية للخدمات نحو تأمين فرص الأعمال الجديدة التي تسهم في زيادة إيراداتها وتعزز بالتالي القيمة لمساهميها، حيث ازداد عدد المؤمن عليهم لدى الكوت زيادة كبيرة في شريحة التأمين الطبي، فيما يسهم أيضاً في تعزيز تواجد الشركة في السوق المحلية.

التعليقات