TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"البحرين الوطنية" شريكاً استراتيجياً في "هلث 360"

"البحرين الوطنية" شريكاً استراتيجياً في "هلث 360"
جانب من توقيع الاتفاقية بين سمير الوزان، الرئيس التنفيذي لشركة البحرين الوطنية القابضة، وعبدالعزيز العثمان، رئيس مجلس إدارة شركة هلث 360 للخدمات المساندة

مباشر: كشفت شركة هلث 360 لخدمات التأمين المساندة، عن دخول شركة البحرين الوطنية القابضة كمساهم رئيسي شريك بجانب كل من شركة التكافل الدولية (جي أي جي تكافل) ومجموعة بارامونت للخدمات الصحية بعد زيادة رأسمال الشركة التي تقدم خدماتها لإدارة مطالبات التأمين الصحي.

وبدأت شركة هلث 360 في عام 2013 أعمالها التشغيلية بعد تأسيسها من قبل شركة التكافل الدولية ومجموعة بارامونت، وتستحوذ الشركة حالياً على النسبة الكبرى من سوق التأمين الصحي في مملكة البحرين؛ وفقاً لصحيفة أخبار الخليج.

 * بورصة البحرين تدرج أذونات خزانة وصكوكاً لـ"المركزي البحريني"

 *مسح: ارتفاع واردات البحرين بأبريل.. والإمارات والسعودية الشريك التجاري الأبرز

وتوفر الشركة عدداً من المستشفيات والعيادات الطبية المتخصصة في أكثر من موقع يصل مجموعها إلى 7600 مستشفى وعيادة طبية، وبإمكان مستخدمي تأمين الشركات المشغلة الاستفادة من تلك الشبكة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة البحرين الوطنية القابضة، إن اختيارنا الدخول كمساهم شريك في شركة هلث 360 للخدمات المساندة يأتي بعد دراسة مستفيضة لأوضاع السوق والخدمات التي تقدمها شركة هلث 360 للخدمات المساندة.

وأكد سمير الوزان، أن الشركة تقدم خدماتها وفق أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا المعلومات في مجال إدارة خدمات المطالبات والكفاءة المهنية العالية التي يتمتع بها طاقم العمل في الشركة.

وتوقع الوزان أن تلك الخطوة ستقدم قيمة مضافة لجميع عملاء شركة البحرين الوطنية القابضة من حاملي وثائق التأمين الصحي وسيكون بمقدورهم الاستفادة مما تقدمه شركة هلث 360 للخدمات المساندة من خدمات سواء على مستوى شبكة المستشفيات.

ترشيحات:

ملك البحرين يعين رئيساً لديوان الرقابة المالية والإدارية

الوزراء البحريني يصدر قراراً بشأن تشكيل المجالس البلدية

التضخم في البحرين ينخفض لأول مرة في 2019

البحرين تستقطب 10 آلاف سائح روسي في 6 أشهر

رئيس وزراء البحرين يوجه لتحقيق الكفاية الخدمية بالمدن الجديدة

الأرصاد البحرينية تتوقع طقساً غائماً وسقوط أمطار

مجلس الوزراء البحريني يقر إنشاء مجلس تنسيقي مع السعودية