TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الاتحاد لائتمان الصادرات" و"ضمان" توقعان اتفاقية لإعادة التأمين

"الاتحاد لائتمان الصادرات" و"ضمان" توقعان اتفاقية لإعادة التأمين
خلال توقيع اتفاقية إعادة التأمين مع المؤسسة العربية لضمان الاستثمار وائتمان الصادرات "ضمان"

أبوظبي- مباشر: وقعت شركة الاتحاد لائتمان الصادرات - شركة حماية الائتمان التابعة للحكومة الاتحادية في دولة الإمارات - اتفاقية لإعادة التأمين مع المؤسسة العربية لضمان الاستثمار وائتمان الصادرات "ضمان" وذلك لدعم نمو وتوسع الشركات المصدرة في الإمارات.

ووفقاً للبيان تلقاه مباشر يوم الأربعاء، تعمل الاتفاقية على زيادة التجارة بين الدول العربية والصادرات الإماراتية على المستوى العالمي بما يتماشى مع استراتيجية التنويع غير النفطية في الدولة وتحقيق رؤية 2021 .

محمد بن زايد يبحث تعزيز العلاقات مع رئيس جزر القمر

"إيبكو للزيوت" تتفاهم مع " فامكو" على توريدات..لمدة 3 أعوام

ووفقا للبيانات المالية والمؤشرات الاقتصادية التي تقدمها منصة "سي إي آي سي" والتي تمتلك فريقا من الخبراء الاقتصاديين والمحللين الذين يقدمون أكثر البيانات شمولية ودقة لاقتصاد أكثر من 200 دولة فقد ارتفع الاستثمار الأجنبي المباشر في دولة الإمارات ليصل إلى 10.4 مليار دولار أمريكي في ديسمبر 2018 مقارنة مع 10.3 مليار دولار أمريكي في عام 2017.

وبموجب الاتفاقية ستدعم الاتحاد لائتمان الصادرات خطط توسيع الأعمال التجارية الدولية للشركات التي تتخذ من دولة الإمارات مقرا لها من خلال تغطية نسبة أعلى من المخاطر. وسيؤدي ذلك إلى تعزيز وتمكين الشركات لاستكشاف المزيد من الفرص وبالتالي توسيع نطاق وجودها الإقليمي والعالمي.

ترشيحات:

العراق يضع بدائل استراتيجية حال إغلاق مضيق هرمز

"البطاقة الذهبية" الأبرز ضمن أحداث الاقتصاد الإماراتي بنشرة "مباشر".. اليوم

أسواق الأسهم الإماراتية تربح 7 مليارات درهم بفضل مشتريات الأجانب

بعد قرار هام للوافدين.. العقار الإماراتي على أعتاب انتعاشة قوية