TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

محدث.. النفط يتراجع 2.7% عند التسوية بعد قفزة مفاجئة بالمخزونات

محدث.. النفط يتراجع 2.7% عند التسوية بعد قفزة مفاجئة بالمخزونات

مباشر: عمقت أسعار النفط خسائرها لنحو 2.7 بالمئة عند تسوية تعاملات اليوم الأربعاء، ليسجل نايمكس أدنى مستوى في أسبوع ونصف عقب الإفصاح عن بيانات المخزونات الأمريكية.

وتأثر الذهب الأسود سلباً بعد قفزة مفاجئة في مخزونات النفط الأمريكية بالأسبوع الماضي بلغت 4.7 مليون برميل مقابل توقعات تشير لـ1.2 مليون برميل في الاتجاه الهابط.

وبحسب التقرير الأسبوعي لإدارة معلومات الطاقة الأمريكية، فإن إنتاج النفط الأمريكي ارتفع بمقدار 100 ألف برميل يومياً في الأسبوع الماضي لتكون الزيادة الأولى في 3 أسابيع.

وعلى صعيد التطورات التجارية، فإنه مع استمرار الخلاف بين الولايات المتحدة والصين بشأن التعريفات الجمركية ثم ما يتعلق بشركة "هواوي"، هناك مخاوف أن يتسبب ذلك في تباطؤ النمو الاقتصادي العالمي وبالتبعية انخفاض الطلب على النفط..

وعند التسوية، هبط سعر العقود الآجلة لخام "نايمكس" الأمريكي تسليم يوليو/تموز بنسبة 2.7 بالمئة عند 61.42 دولار للبرميل وهو أدنى مستوى لهذا العقد الأكثر نشاطاً منذ 13 مايو/أيار الجاري.

وبحلول الساعة 6:56 مساءً بتوقيت جرينتش، انخفض سعر العقود الآجلة لخام "برنت" القياسي تسليم يوليو/تموز بأكثر من 1.8 بالمئة إلى 70.83 دولار للبرميل.