TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مملوكة لـ"الخليج الدولية" توقع عقداً مع الخطوط القطرية

مملوكة لـ"الخليج الدولية" توقع عقداً مع الخطوط القطرية
أحد مشروعات الخليج الدولية

الدوحة – مباشر: وقعت شركة الكوت للتأمين وإعادة التأمين المملوكة بالكامل لشركة الخليج الدولية للخدمات عقداً لتقديم خدمات الرعاية الصحية لموظفي الخطوط الجوية القطرية وعائلاتهم لمدة عامين، بدءاً من 1 يونيو/حزيران 2019.

وأشار بيان الخليج الدولية اليوم الأربعاء، أنه بالعقد الموقع ارتفع عدد المؤمن عليهم لدى الكوت إلى ما يقارب 140 ألف شخص.

* تحليل..أزمات "إزدان" قبل العدول عن قرار الانسحاب من بورصة قطر

* "أسواق المال" القطرية توضح أهمية تجزئة القيمة الاسمية

وقال أحمد العمادي، الرئيس التنفيذي لشركة الكوت للتأمين، إن الشركة زودت فريق الخبراء لديها بحلول تقنية مبتكرة مكنتها من امتلاك واحدة من أكبر شبكات التأمين الطبي في المنطقة، مؤكداً بذلك القدرات المالية الكبيرة والخبرة الفنية التي اكتسبتها الشركة على مدار ما يزيد على 15 عاماً من العمل في السوق.

ويدعم العقد استراتيجية شركة الخليج الدولية للخدمات نحو تأمين فرص الأعمال الجديدة التي تسهم في زيادة إيراداتها، وتعزز بالتالي القيمة لمساهميها، علماً بأنه مع ازدياد عدد المؤمن عليهم لدى الكوت زيادة كبيرة في شريحة التأمين الطبي، فيما يسهم أيضاً في تعزيز تواجد الشركة في السوق المحلية.

يشار إلى أن الكوت تعمل حالياً على تطوير وتنويع خدمات التأمين الصحي لترسخ مكانتها الرائدة في هذا المجال، وتضم محفظة التأمين الصحي للشركة حالياً مجموعة من أبرز المؤسسات والشركات العاملة في دولة قطر.

وكانت أرباح الخليج الدولية قفزت في الربع الأول من العام الجاري بنسبة 167.23 بالمائة إلى 25.28 مليون ريال، مقابل 9.46 مليون ريال في الربع المقارن من 2018.

ترشيحات:

8.2 مليار ريال مساعدات "قطر للتنمية" في 3 سنوات

قطر في المركز الخامس عالمياً بسرعة الإنترنت

"الشورى" القطري يوافق على تعديلات قوانين الطاقة