TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

جولدن كوست تستخدم 18مليون جنيه من متحصلات زيادة رأس المال

جولدن كوست تستخدم 18مليون جنيه من متحصلات زيادة رأس المال
أرشيفية
جولدن كوست
GOCO
2.77% 0.55 0.01

القاهرة - مباشر: قالت شركة جولدن كوست السخنة للاستثمار السياحي، إنها استخدمت نحو 18.21 مليون جنيه من متحصلات الاكتتاب في زيادة رأس مال الشركة البالغة 28.6 مليون جنيه وتم قيدها في 11 نوفمبر الماضي.

وأوضحت جولدن كوست السخنة في بيان لبورصة مصر اليوم الثلاثاء، أنها أنفقت نحو 8.26 مليون جنيه من متحصلات الاكتتاب لسداد قيمة الأرض لجهاز مشروعات أرض القوات المسلحة، و200 ألف جنيه رسومات وتصميمات هندسية.

*تقرير يتوقع تثبيت المركزي المصري أسعار الفائدة باجتماع الخميس المقبل

*مصر تُقر زيادة أسعار الكهرباء مطلع يوليو المقبل

وأضافت أنها استخدمت أيضاً 4.3 مليون جنيه من متحصلات زيادة رأس المال في أعمال حفر وتسويات بالأراض، و2.7 مليون جنيه تربة إحلال، و2.75 مليون جنيه في إنشاءات.

وأشارت أن القيمة المتبقية من متحصلات الاكتتاب 10.4 مليون جنيه على شكل ودائع بالبنك.

ونوهت أن نسبة إنجاز المشاريع مقارنة بما تم الافصاح عنه في نشرة الاكتتاب هي سداد نسبة 26.26% من قيمة الأراض لتصل النسبة المسددة إلى 48.36%، وتنفيذ نسبة 17.25%من الأعمال.

يشار أن الشركة سجلت صافي ربح بلغ 3.19 مليون جنيه منذ بداية يناير/كانون الثاني حتى نهاية مارس/آذار الماضي، مقابل 2.94 مليون جنيه أرباح خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر حيث سجلت 12.62 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 5.62 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

ترشيحات:

حكم ببراءة رئيس جولدن كوست والوادي للاستثمار

هيئة الاستثمار ترفض اعتماد محضر اجتماع عمومية جولدن كوست

الرقابة المالية تُطالب مجموعة مرتبطة ببيع حصة من جولدن كوست

نمو الإيرادات يرتفع بأرباح جولدن كوست السنوية 52%