تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البحرين تستقطب 10 آلاف سائح روسي في 6 أشهر

البحرين تستقطب 10 آلاف سائح روسي في 6 أشهر
الصورة من البحرين

مباشر: استقطبت هيئة البحرين للسياحة والمعارض أكثر من 10 آلاف سائح روسي عن طريق برنامج الطيران العارض (الشارتر)، الذي سيرته الشركة العالمية كورال ترافل للسفر والسياحة خلال الستة أشهر الماضية.

ويشار إلى أنه تم تدشين أولى رحلات الطيران العارض من قبل الشركة المذكورة من مدينة موسكو إلى المملكة في نهاية شهر أكتوبر 2018 بمعدل رحلتين أسبوعياً، وفقاً لبيان صحفي.

  * الأرصاد البحرينية تتوقع طقساً غائماً وسقوط أمطار

  * تحليل..هل تنجح البحرين في إطلاق أول عملة رقمية بالشرق الأوسط؟

وقام الشيخ خالد بن حمود آل خليفة، الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض، باستعراض نتائج برنامج الطيران العارض من موسكو إلى البحرين والتي تضمنت: "بلغ مجموع السياح القادمين من روسيا 10.1 ألف سائح على مدى الستة أشهر الماضية.

وبلغ معدل الإقامة للسائح 9 ليالٍ، مما نتج عنه زيادة معدل الإشغال الفندقي في مملكة البحرين، فيما بلغ إجمالي عدد الليالي السياحية 34.6 ألف ليلة، بينما بلغ إجمالي صرف السياح القادمين من خلال البرنامج 7.217 مليون دينار بحريني".

وأضاف قائلاً: "تضم كل رحلة على متنها 220 مسافراً يقطنون في 30 فندقاً ضمن أنحاء المملكة بهدف تعريفهم بالتاريخ الذي تتمتع به البحرين والمرافق المتطورة الموجودة فيها مما يساهم في الترويج للوجهات السياحية في المملكة، ويُعزز كذلك من مساهمة القطاع السياحي في الناتج المحلي".

ترشيحات:

رئيس وزراء البحرين يوجه لتحقيق الكفاية الخدمية بالمدن الجديدة

 مجلس الوزارء البحريني يقر إنشاء مجلس تنسيقي مع السعودية

البحرين للتسهيلات التجارية تبحث تقديم تمويلات لمشاريع الطاقة الشمسية بالمملكة

"الشورى البحريني" يبحث تعديل قانون التأشيرات والإقامة

لجنة المرافق بالشورى تقر إنشاء صندوق البيوت الآيلة للسقوط بالبحرين