TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

هيئة البترول وشل مصر توقعان اتفاقية لتحديث الكوادر البشرية

هيئة البترول وشل مصر توقعان اتفاقية لتحديث الكوادر البشرية
طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية

القاهرة - مباشر: وقع الرئيس التنفيذي لهيئة البترول عابد عز الرجال اتفاقية مع خالد قاسم رئيس شركة شل مصر، لبدء الانطلاق الفعلي في تنفيذ مشروع تطوير وتحديث كفاءة الأداء للكوادر البشرية الخاصة بمشروع تحديث شركة بدر الدين للبترول، كنموذج للتطبيق ما بين شركات قطاع البترول المشتركة.

وفي سياق متصل قال وزير البترول والثروة المعدنية، في بيان له، إن ذلك الاتفاق يأتي في إطار المشروع المتكامل لتطوير وتحديث قطاع البترول في كافة الأنشطة، ويأتي في مقدمتها برنامج تنمية الكوادر البشرية انطلاقاً من أن العنصر البشري أساس التنمية.

    *مسؤول: مصر تستهدف تحقيق التنمية في 3 محاور رئيسية

    *توقعات الأرصاد المصرية لطقس الأربعاء

وأضاف طارق الملا، أنه تم اختيار شركة بدر الدين للبترول كنموذج لتكون النواة الأولى في عملية تحديث شركات القطاع المشترك ومثالاً في تطوير أداء العاملين للارتقاء بمستوى أداء الشركات على الوجه الأمثل.

من جانبه، أكد رئيس شركة شل مصر، أنه منذ تولى رئاسة الشركة جذب انتباهه الجهود المخلصة المبذولة في تنفيذ مشروع تطوير وتحديث قطاع البترول والتزام كافة الأطراف العاملة به، مشيراً أنه يعد مبادرة مميزة ومشروعاً يستحق دعم ومساندة كافة الشركاء الأجانب.

فيما أشار رئيس شركة بدر الدين للبترول المشتركة ما بين هيئة البترول وشركة شل العالمية إلى أن الاتفاق يتضمن مبادرات تشمل 8 موضوعات، وأنه تم الاتفاق مع شركة شل على خطة التنفيذ والجدول الزمني وحتى التطبيق الشامل على جميع العاملين بالشركة.

وتشمل المبادرات منظومة إدارة تقييم الأداء ومنظومة تحفيز العاملين على الإبداع ومنظومة التقدير الخاص للأداء المتميز وبرنامج اكتشاف وتطوير الكوادر البشرية والتخطيط التكاملي للقوى العاملة وبرنامج هيكل الجدارات والتقييم المستمر والمنظومة الإلكترونية المتكاملة لإدارة الموارد البشرية وتطوير المعايير والأسس المنظمة للتدرج الوظيفي.

ترشيحات:

الجنيه المصري يستقر أمام الدولار الأمريكي خلال التعاملات الصباحية

بالفيديو..رئيس سبيد ميديكال يكشف خطة تحولها من بورصة النيل..وتوسعات السودان