TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إطلاق "مكاسب" للاستثمارات العقارية بأبوظبي

إطلاق "مكاسب" للاستثمارات العقارية بأبوظبي
مسؤولون من مصرف عجمان وبنك رسملة الاستثماري المحدود "رسملة" أثناء حفل إطلاق الشركة الجديدة
مصرف عجمان
AJMANBANK
-0.54% 1.86 -0.01

دبي - مباشر: أعلن كل من مصرف عجمان، بالتعاون مع بنك رسملة الاستثماري المحدود "رسملة" عن إطلاق شركة "مكاسب للاستثمارات العقارية الخاصة المحدودة" ومقرها سوق أبوظبي العالمي.

ووفقاً لبيان صحفي، أسفرت أول صفقة تم عقدها بموجب الشركة عن الاستحواذ على محفظة متميزة بعوائد مجزية من الأصول اللوجستية والسكنية في الإمارات مقابل سعر شراء صاف بلغ 327 مليون درهم (90 مليون دولار). 

الإمارات ومالي توقعان عدداً من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم

لجنة بالجامعة العربية تناقش آخر التطورات الدولية بشأن الأسلحة النووية

وتمتد هذه الأصول على مساحة مشيّدة إجمالية قدرها 700 ألف قدم مربع تقريباً (المساحة المبنية)، وتتألف من 91 مستودعاً بموقع استراتيجي في مجمع دبي للاستثمار، بالإضافة إلى 10 مبان سكنية في منطقة حيوية بالجرف في عجمان

وقد تم تمويل هذا الاستثمار من خلال مزيج من حقوق رأس المال والتسهيلات التمويلية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، وبمشاركة مصرف عجمان كمستثمر استراتيجي وممول وحيد.

ويقدم هذا الاستثمار ضماناً لرأس المال المستثمر وكذلك فرص سيولة فريدة من نوعها للمستثمرين من خلال تعهد بشراء الأسهم على مدى فترة الاستثمار البالغة 5 سنوات. كما من المتوقع أن يقدم الاستثمار عائداً يتراوح 6 - 7% سنوياً للمستثمرين.

وقال محمد أميري، الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان: "نحن سعداء بشراكتنا مع رسملة لطرح حلول استثمارية مبتكرة للمستثمرين. وسنواصل تلبية رغباتهم في امتلاك أصول ذات مداخيل وعوائد ثابتة مع حماية رأس المال، وهذه الصفقة خير مثال على الاستراتيجية والرؤية التي يتبناها مصرف عجمان".

ومن جهته، قال زاك حيدري، الرئيس التنفيذي لمجموعة "رسملة": "هذه الصفقة خير دليل على علاقتنا القوية والمتميزة مع مصرف عجمان، كما تدلل على ثقتنا المطلقة باقتصاد الإمارات".

ترشيحات:

 - وزير: مصر والإمارات تمثلان نموذجاً ناجحاً للتعاون والتكامل الاقتصادي

 - الدول العربية تُلبي دعوة الملك سلمان لحضور قمة مكة المكرمة

 - بناء أول محطة مستقلة لتوليد الطاقة بالشارقة بتمويل مليار دولار

 - تحليل.. دبي على قمة الوجهات السياحية للأوروبيين