TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الرقابة المالية تُقر المرحلة الثانية من اكتتاب أراب ديري

الرقابة المالية تُقر المرحلة الثانية من اكتتاب أراب ديري
أرشيفية

القاهرة - مباشر: قالت الهيئة العامة للرقابة المالية، إنه ليس لديها مانع -بصفة مبدئية- من قيام شركة العربية لمنتجات الألبان أراب ديري – باندا، بنشر الدعوة لقدامى المساهمين للاكتتاب في الأسهم المتبقية، التي أسفر عنها اكتتاب المساهمين القدامى في زيادة رأس المال خلال الفترة من 2 أبريل/نيسان الماضي وحتى 6 مايو/أيار الجاري.

وأوضحت الرقابة في بيان لبورصة مصر، اليوم الاثنين، أن عدد الأسهم المتبقية (المرحلة الثانية) لدعوى قدامى المساهمين للاكتتاب فيها تبلغ نحو 91.27 ألف سهم بقيمة اسمية قدرها جنيه للسهم وبذات شروط الاكتتاب الواردة بالإعلان السابق.

*من البحرين.. أمريكا تكشف أولى خطوات "صفقة القرن" يونيو المقبل

*إنفوجراف..تفاصيل اعتماد 149 مليون جنيه لبرامج التنمية المحلية بمحافظات مصر

وكانت شركة العربية لمنتجات الألبان أراب ديري - باندا (ADPC)، قالت إنه تمت تغطية الاكتتاب لعدد أسهم 99.908 مليون سهم، بنسبة تغطية 99.91 بالمائة من إجمالي الاكتتاب.

وحدد المستشار المالي المستقل شركة إيجي ترند للاستشارات المالية، القيمة العادلة لسهم العربية لمنتجات الألبان أراب ديري – باندا، عند 27.78 جنيه.

يذكر أن الجمعية العامة العادية لأراب ديري، وافقت في يوليو الماضي على زيادة رأس المال المصدر من 60 مليون جنيه إلى 160 مليون جنيه، بزيادة تقدر بنحو 100 مليون جنيه، موزعة على 100 مليون سهم، بقيمة اسمية جنيه للسهم، عن طريق دعوة قدامى المساهمين للاكتتاب.

يشار إلى أن الشركة سجلت صافي ربح بلغ 17.29 مليون جنيه منذ بداية يناير/كانون الثاني حتى نهاية مارس/آذار الماضي، مقابل 853.02 ألف جنيه أرباح خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال الثلاثة أشهر حيث سجلت 313.47 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 293.25 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وبشأن القوائم المستقلة، فقد ارتفعت أرباح الشركة خلال الربع الأول حيث سجلت 17.13 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 716.62 ألف جنيه خلال نفس الفترة من2018.

ترشيحات:

أرباح أراب ديري تتضاعف أكثر من 19 مرة بالربع الأول

البورصة المصرية تُقر الحدود السعرية لحق سهم أراب ديري

مساهمو أراب ديري يعتمدون نتائج الأعمال وعدم توزيع أرباح