TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

رويال العقارية تستهدف 250 مليون جنيه مبيعات خلال 2019

رويال العقارية تستهدف 250 مليون جنيه مبيعات خلال 2019
عقارات تحت الانشاء

القاهرة- مباشر: قال رئيس مجلس إدارة شركة رويال للتطوير العقاري، إن الشركة تستهدف تحقيق مبيعات بقيمة 250 مليون جنيه بمشروعاتها خلال العام الجاري.

وأضاف شريف شعلان في بيان، اليوم الاثنين، أن الشركة تقوم بتنفيذ عدد من المشروعات المتنوعة بمنطقة التجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة.

      *بالفيديو..رئيس سبيد ميديكال يكشف خطة تحولها من بورصة النيل..وتوسعات السودان

      *إنفوجراف..تفاصيل اعتماد 149 مليون جنيه لبرامج التنمية المحلية بمحافظات مصر

وكشف أنه سيتم تسليم 8 عمارات سكنية خلال العام الجاري بمنطقة الاندلس واللوتس بمدينة القاهرة الجديدة، كما جاري العمل على تنفيذ 10 مشروعات سكنية بإجمالي تكلفة استثمارية تبلغ 150 مليون جنية.

أكد على قوة السوق العقارية المصرية واعتمادها على وجود طلب حقيقي تدعمه الزيادة السكانية لمختلف الشرائح السكنية وخاصة المتوسطة والتي تعد الشريحة السوقية الأكبر بالقطاع العقاري، موضحًا استقرار مبيعات الشركات خلال الربع الأول من العام الجاري وعدم وجود أي تباطؤ في السوق.

وأوضح أن أبرز المشكلات التي تواجه الشركات المتوسطة هي نقص الأراضي المطروحة لتلك الشركات من قبل الدولة ممثلة في وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، حيث طالب بضرورة توفير أراضي بأسعار تدعم عمل تلك الشركات والتي تساهم بدور قوي في حل أزمة السكن لشريحة كبيرة من العملاء بالسوق.

في سياق متصل، فقد أكد على أهمية التنمية التي تقوم بها الدولة حاليا وتنفيذها لعدد كبير من المدن والمجتمعات العمرانية الجديدة مثل العلمين الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة والمنصورة الجديدة وما تحتويه تلك المدن من فرص استثمارية ضخمة لكافة الشركات العاملة بالسوق العقاري وهو ما دفع الشركة للتوسع والدخول في مشروع ضخم بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ترشيحات ..

سكك حديد مصر تعلن التهديات والتأخيرات المتوقعة اليوم الاثنين

مصر..حقيقة حل وحدة تسعير المعاملات الضريبية وإنشاء أخرى للضرائب الدولية