تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

يونيفرت الغذائية تتقدم لشطب أسهمها اختيارياً من البورصة المصرية

يونيفرت الغذائية تتقدم لشطب أسهمها اختيارياً من البورصة المصرية
البورصة المصرية - أرشيفية
يونيفرت
UNFO
0.00% 0.97 0.00

القاهرة - مباشر: قالت البورصة المصرية، إن الممثل القانوني لشركة يونيفرت للصناعات الغذائية، تقدمت بطلب لشطب قيد اسهم الشركة لعدد 89.8 مليون سهم بقيمة اسمية جنيه للسهم الواحد من جداول البورصة شطباً اختيارياً، تنفيذاً لقرار الجمعية العامة غير العادية في أبريل الماضي.

وأضافت البورصة في بيان اليوم الأحد، أنه جاري استكمال إجراءات الشطب الاختياري لعرض الطلب على لجنة القيد، وتنفيذ عملية شراء أسهم جميع المساهمين المتضررين من الشطب الاختياري بما فيهم المعترضين على الشطب وكذلك الدائنين المرتهنين وغيرهم من المساهمين، وذلك تنفيذا لإجراءات الشطب الاختياري والتي سوف يعلن تفاصيلها لاحقاً.

*وكالة: طائرة سعودية تهبط اضطرارياً بمطار القاهرة لإنقاذ راكب مصري

*قائمة بأكثر 10 جنسيات بالعالم توافداً على السعودية لأداء العمر

وكانت الجمعية العامة غير العادية وافقت على الشطب الاختياري للشركة من البورصة المصرية، وفتح حساب أسهم الشطب يتم تكويده بالبورصة المصرية لشراء أسهم المساهمين غير الراغبين للبقاء بعد الشطب.

يشار أن الشركة سجلت صافي خسائر بلغ 3.62 مليون جنيه منذ بداية يناير/كانون الثاني حتى نهاية مارس/آذار، مقابل 4.005 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال الثلاثة أشهر الأولى من 2019 حيث سجلت 14.82 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 5.25 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2018.

ترشيحات

خسائر يونيفرت الغذائية تتراجع 9% خلال الربع الأول

مساهمو يونيفرت يُقرون الشطب الاختياري من البورصة المصرية