تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تأجيل دعوى استكمال مجلس إدارة بولفارا لـ22 يونيو المقبل

تأجيل دعوى استكمال مجلس إدارة بولفارا لـ22 يونيو المقبل
أرشيفية
يونيراب
APSW
-0.91% 2.17 -0.02

القاهرة - مباشر: قالت شركة العربية وبولفارا للغزل والنسيج، إن المحكمة الاقتصادية قررت تأجيل دعوى استكمال النقص في تشكيل مجلس إدارة الشركة والمرفوعة من المساهم حسام الدين نجيب والمجموعة المرتبطة به، إلى يوم السبت الموافق 22 يونيو / حزيران المقبل.

وكانت المحكمة الاقتصادية قررت في نوفمبر الماضي، ندب لجنة ثلاثية (جلسة خبراء)  بقضية استكمال النقص في تشكيل مجلس إدارة العربية وبولفارا للغزل والنسيج والمرفوعة من المساهم حسام الدين نجيب والمجموعة المرتبطة به.

   *بولفارا تتطلع لاستثمار 400 مليون جنيه لزيادة الطاقة الإنتاجية

   *مساهمو بولفارا يقرون انتخاب مجلس الإدارة

وتختص الدعوى بالطعن في قرارات الجمعية العامة المنعقدة في 17 ديسمبر 2016، والمرفوعة من قِبل المساهمين حسام الدين نجيب عبدالغني، وابنيه، وزوجته خديجة محمد عيد.

كما قام حسام الدين نجيب عبدالغني والمجموعة المرتبطة به، برفع دعوى مدني مستعجل خاصة بفرض الحراسة على الشركة العربية وبوليفار للغزل والنسيج وتعيينه حارساً قضائياً.

يشار إلى أن الشركة سجلت صافي ربح بلغ 1.05 مليون جنيه منذ بداية يناير /كانون الثاني، وحتى نهاية مارس/ أذار الماضي، مقابل 3.65 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال الفترة حيث سجلت 12.1 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 22.28 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

ترشيحات:

تأجيل دعوى ضد بولفارا لجلسة 26 مايو المقبل

العربية وبولفارا تتحول للربحية في الربع الأول