TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

شراكة بين الاتحاد لائتمان الصادرات وأبوظبي التجاري

شراكة بين الاتحاد لائتمان الصادرات وأبوظبي التجاري
أحد فروع بنك أبوظبي التجاري

دبي - مباشر: وقعت شركة الاتحاد لائتمان الصادرات وبنك أبوظبي التجاري مذكرة تفاهم توفر خدمة عملاء تتسم بالكفاءة وحلول مالية مبتكرة مصممة خصيصاً لمساعدة المؤسسات والشركات المحلية على تعزيز مكانتها وأعمالها التجارية وبالتالي ترسيخ وجودها على المستويين الإقليمي والدولي.

وبحسب وكالة وام الإماراتية، تدعم هذه الشراكة -التي تركز على تشجيع وتعزيز أعمال الشركات في دولة الإمارات من خلال تزويدها بمجموعة واسعة من حلول وأدوات الائتمان التجاري- مهمة الاتحاد لائتمان الصادرات المتمثلة في دعم سياسة التنويع غير النفطية والتنمية المستدامة للدولة.

الإمارات تمنح امتيازات للمنشآت المساهمة بخطة التوطين

ارتفاع أجور المداومين بالقطاع الخاص الإماراتي 150% بعطلة عيد الفطر

وقع مذكرة التفاهم ماسيمو فالسيوني، الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد لائتمان الصادرات وكولين فراسير، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للشركات في بنك أبوظبي التجاري، بحضور كبار المسؤولين من الجانبين.

وقال ماسيمو فالسيوني إن التطور الرقمي أدى لحدوث تغيير تدريجي في القطاع المصرفي.

وأشار إلى أن الاتحاد لائتمان الصادرات تعمل باستمرار من أجل دمج التكنولوجيا الرقمية من خلال تقديمها مجموعة واسعة من الحلول والخدمات المبتكرة للائتمان التجاري التي ستساعد الشركات المحلية على رفع كفاءتها وإنتاجيتها وبالتالي تعزيز وجودها الإقليمي وتعزيز فرصها في التوسع.

وأكد أهمية هذه الشراكة كخطوة مهمة بالنسبة لشركته حيث اشتهر بنك أبوظبي التجاري على مر السنين بمنتجاته المتميزة والمتطورة ونهجه المصرفي الرقمي ومنصاته السلسلة والآمنة إضافة إلى خدمة ممتازة للعملاء وهو مزيج مهم من شأنه أن يساعد الاتحاد لائتمان الصادرات بشكل كبير في دعم أعمال الشركات في الإمارات.

 ترشيحات:

ديوا تُرسي مشروع الألواح الشمسية لـ10% من منازل دبي.. على 6مقاولين

 "جمارك دبي" تعزز مبادرة ضمان مخزون البضائع الافتراضي

 البركة المصرفية" تتعاون لتعزيز منظومة المدفوعات بالمنطقة

 وزير إماراتي: توفير 30 ألف فرصة عمل للمواطنين بالقطاع الخاص