تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"منشآت" السعودية تُطلق مسرعة تقنيات التعليم

"منشآت" السعودية تُطلق مسرعة تقنيات التعليم
منشأت خلال إطلاق إحدى مبادراتها في المملكة

الرياض – مباشر: أطلقت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة في السعودية "منشآت"، مسرعة تقنيات التعليم على مدى 12 أسبوعاً، بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، ووزارة التعليم شركة تطوير لتقنيات التعليم.

وتعد مسرعة تقنيات التعليم الأولى من نوعها في المملكة بهدف دعم رواد الأعمال والتركيز على الابتكارات والطاقات الشابة للوصول إلى مشاريع تسهم في رفع مستوى قطاع التعليم، وفقا لوكالة أنباء السعودية "واس".

   -السفارة السعودية بتركيا تحذر مواطنيها من مشاكل الاستثمار بالعقارات

   -الفالح:"أوبك" لن تتخذ قرارا بشأن الإمدادات النفطية قبل نهاية يونيو

وأفادت الوكالة بأنه سيتم خلال هذه المرحلة من المسرعة التركيز على تطوير ودعم أفكار 12 مشروع تأهلت من مرحلة المعسكر التدريبي الذي أقيم في شهر أبريل/نيسان الماضي .

وأضافت أنه يمكن للمشاريع المشاركة في المسرعة الاستفادة من جلسات إرشادية لتوجيه المشاركين وتقديم مختلف سبل الدعم والإرشاد لهم، بالإضافة إلى ورش عمل، علاوة على تقديم منح مالية لجميع المشاريع بهدف دعمهم وتحقيق أفكارهم المبتكرة إلى مشاريع قائمة على أرض الواقع وضمان تنمية تعليمية مستدامة.

يذكر أن إطلاق مسرعة تقنيات التعليم يأتي ضمن حرص منشآت على تشجيع الابتكار ودعم ريادة الأعمال وإنشاء شركات ناشئة ذات إمكانات عالية للنجاح والنمو في السوق السعودي، وصولا إلى زيادة مساهمة قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة في الناتج المحلي الإجمالي من 20 إلى 35 في المائة.

ترشيحات

"منشآت" السعودية: دعم 200 شركة وتطوير 20 علامة تجارية بـ2019

"منشآت" السعودية تُطلق حافز "تغطية تكاليف المستشار المالي"للإدراج بسوق نمو

"منشآت" السعودية تدعم تأسيس جمعية رأس المال الجريء