الوزراء المصري: خطط مقترحة لتحويل السويس لمنطقة جاذبة للسياحة

الوزراء المصري: خطط مقترحة لتحويل السويس لمنطقة جاذبة للسياحة
اجتماع عقده رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي، مع محافظ السويس

القاهرة - مباشر: قال محافظ السويس، إن هناك خطط مقترحة لتحويل المحافظة إلى منطقة جاذبة للسياحة، فضلا عن الاستراتيجية التي تم اقتراحها لتطوير المنظومة الثقافية لخدمة أبناء المحافظة.

وأضاف عبد المجيد صقر، أن هناك مشروعات الخدمية بمختلف القطاعات بالمحافظة والتي تساهم في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والخطط المقترحة لتنفيذها، وتشمل هذه القطاعات: خطوط مياه الشرب والصرف الصحي ورفع كفاءة الطرق، والكباري المقترح إقامتها لتخفيف الكثافة المرورية في بعض المناطق بالسويس.

       *الأرصاد المصرية تُحذر من ارتفاع درجات الحرارة الأيام المقبلة

       *النواب المصري يعتمد مشروع قانون زيادة المعاشات العسكرية

جاء ذلك خلال اجتماع عقده رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي، مع اللواء محافظ السويس؛ لاستعراض الخطط التنموية المقترحة لتطوير المحافظة، وذلك على مستوى جميع القطاعات الخدمية بالمحافظة، بحضور وزير التنمية المحلية محمود شعراوي، وفقاً لبيان صادر عن مجلس الوزراء.

وأكد مدبولي، أن هناك تكليفاً من الرئيس عبد الفتاح السيسي بالبدء في تنفيذ عدد من المشروعات، لتطوير محافظة السويس وتنميتها، على أن تشمل الخطط المقترحة مشروعات رفع كفاءة الطرق، وتطوير كافة المرافق بالمحافظة.

وأوضح، أن هذه المشروعات تساهم في الارتقاء بجميع الخدمات المقدمة للمواطنين، وتشجيع المستثمرين على إقامة العديد من المشروعات التي تخدم المحافظة، وتؤدي إلى توفير فرص عمل لشباب المحافظة.

ترشيحات

توقعات الأرصاد المصرية لطقس الجمعة

مصر تخفّض أسعار تذاكر الدرجة الثالثة بمباريات البطولة الأفريقية

مصر توضح حقيقة رفع أسعار الكهرباء بنسب تصل لـ60% يوليوالقادم

"المركزي":الجنيه المصري عند أعلى مستوياته أمام الدولار في 26 شهراً