تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الهيئة العربية للتصنيع تتعاون مع شركة بلجيكية للتوسع بالأسواق العالمية

الهيئة العربية للتصنيع تتعاون مع شركة بلجيكية للتوسع بالأسواق العالمية
مصر

القاهرة - مباشر: وقعتالهيئة العربية للتصنيع مذكرة تفاهم مع شركة بي سيكس البلجيكية العالمية، بهدف التوسع في الأسواق العربية والأوروبية والأفريقية.

وقال رئيس الهيئة المصرية، الفريق عبد المُنعم التراس، في بيان حصل "مباشر" على نسخة منه، اليوم الأربعاء، إن مجالات التعاون مع شركة بي سيكس البلجيكية العالمية تتضمن تبادل الخبرات والتدريب والمشاركة في مشروعات التنمية لتلبية احتياجات أشقائنا بالدول العربية والإفريقية.

  --مصر توضح حقيقة رفع أسعار الكهرباء بنسب تصل لـ60% يوليوالقادم

  --"المركزي":الجنيه المصري عند أعلى مستوياته أمام الدولار في 26 شهر

وأشار التراس، إلى أن التعاون مع الشكرة البلجيكية يشمل مشروعات التنمية الشاملة وتبادل المنتجات بأسعار منافسة تستطيع النفاذ للسوق المحلي والعربي والأوربي، بالإضافة للسوق الإفريقي، والذي يُمثل عدد 54 دولة، بتعداد يبلغ 1.2مليار نسمة.

من جانبه، أكد فيليب دوسوي مدير تطوير الأعمال بشركة بي سيكس البلجيكية، تطلعه للتعاون مع مصر وفتح سوق للمنتجات المصرية، وخاصة مُنتجات الهيئة العربية للتصنيع بالدول العربية والإفريقية.

وألمح، إلى أن التعاون مع الهيئة يُمثل بداية قوية لدعم وتعزيز التجارة البينية وتوفير فرص العمل وخطوة هامة للتعاون البناء لنقل الخبرات المصرية في مجالات مشروعات التنمية الشاملة للمنطقة العربية والإفريقية.

ترشيحات 

مصر: مراجعة الجهات الحكومية للتأكد من صرف تعويضات شركات المقاولات

مصر تتفق مع "جلياد ساينز" على توفير علاج "فيروس سي"